رئيس التحرير
محمود المملوك

زيادة معدلات التشغيل بمطار أسوان استعدادًا لاحتفالات رأس السنة

القاهرة 24

أعلنت مصادر مطلعة بمطار أسوان الدولي، بدء زيادة معدلات الشتغيل الحركة الجوية الداخلية الوافدة من مطار القاهرة الدولي إلى محافظة أسوان مع قرب الاحتفال بأعياد العام الميلادي الجديد وعيد الميلاد، حيث تشهد تلك المناسبات زيادة كبيرة في الأفواج السياحية والركابية لزيادة المعالم والمناطق السياحية والأثرية والاستمتاع بالطقس المشمس.

 

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن شركة مصر للطيران بدأت فى زيادة رحلاتها الداخلية إلى مطار أسوان الدولي، بالإضافة إلى تسيير شركة النيل للطيران رحلة يوميًا قادمة من القاهرة.

 

وأشارت المصادر إلى أن السلطات المختصة بمطار أسوان الدولي بقيادة اللواء طيار أركان حرب باسم بيومى، مدير المطار، تعمل على تسهيل إجراءات السفر والوصول للوفود الركابية والسياحية الوافدة، فضلًا عن تطبيق كافة التدابير الاحترازية والوقائية تنفيذًا لتعليمات وتوصيات الإتحاد الدولي للنقل الجوي" إياتا" ومنظمة الصحة العالمية.

 

ومن جانبها، أشادت جميع الوفود الركابية والسياحية الوافدة إلى مطار أسوان الدولي، بحسن الخدمات المقدمة وحفاوة الاستقبال وتسهيل عمليات السفر والوصول، أسوة بكبريات المطارات العالمية، حيث وجهت الشركة والتدقير لمسئولى المطار.

20 ديسمبر.. زيادة الرحلات الجوية والوفود الركابية بمطار أسوان (خاص)