الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران تسير 6 رحلات شارتر على مطار طابا نهاية 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:18 م

كشفت مصادر مطلعة بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن مطار طابا الدولي سيستقبل، غدًا الأربعاء، رحلتين تابعتين لشركة مصر للطيران قادمتين من مطار القاهرة الدولي، لنقل وفد من الأطباء تابع لإحدى شركات الأدوية المصرية الخاصة لحضور أحد المؤتمرات بمدنية طابا.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن السلطات المختصة بمطار طابا الدولي قد تلقت إخطارات، تفيد بوصول 6 رحلات جوية داخلية تابعين لشركة مصر للطيران أيام 26 و29 و30 بمعدل رحتلين في اليوم.

وأشارت المصادر إلى أن الرحلات الجوية الدولية المباشرة وغير المباشرة "الشارتر" الوافدة إلى مطار طابا تشهد انعدامًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، وذلك نتيجة الظروف الصحية الراهنة التي يشهدها العالم بسبب إستمرار تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت المصادر، أن السلطات المختصة بمطار طابا الدولي بقيادة اللواء جوي أسامة أمين مدير المطار، تواصل طبيق كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية، وتواصل عمليات التعقيم والتطهير على مدار اليوم، لكافة صالات السفر والوصول والمنشآت التابعة للمطار، تنفيذًا لتوصيات وتعليمات الإتحاد الدولي للنقل الجوى"الإياتا" ومنظمة الصحة العالمية لضمان سلامة المسافرين وأطقم الطائرات والعاملين بالمطارات.

قرض بـ2 مليار جنيه لشركة ميناء القاهرة الجوي بضمان "القابضة للمطارات" (خاص)

 

 

تابع مواقعنا