الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار الغردقة يستقبل 30 رحلة سياحية على مدار اليوم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 03:08 م

يستقبل مطار الغردقة الدولي على مدار اليوم،  30 رحلة جوية مباشرة وغير مباشرة "الشارتر"، بالإضافة إلى الرحلات الداخلية القادمة من مطار القاهرة الدولي بمرحلتى السفر والوصول، تزامنًا مع قرب قرب الاحتفال بأعياد راس السنة الميلادية الجديد وعيد الميلاد، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني لزيادة تنشيط الحركة السياحية الأجنبية الوافدة إلى المدن المصرية في ظل الظروف الراهنة.

ومن جانبها، كشفت مصادر مطلعة بمطار الغردقة الدولي، عن زيادة الرحلات الجوية السياحية الأجنبية والداخلية، حيث زادت الشركة الوطنية للطيران "مصر للطيران" رحلاتها الجوية الداخلية القادمة من القاهرة لتصبح 8 رحلات بمرحلتى السفر والوصول.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن السلطات المختصة بمطار الغردقة الدولي بقيادة اللواء طيارنبيل الملاح، قد أعلنت حالة الإستنفار والطوراء القصوى إستعدادًا لقرب الإحتفال بالعام الميلادي الجديد، حي تشهد تلك الفترة زيادة ركابية وجوية متزايدة رغم الظروف الراهنة، حيث تم تزيين جميع صالات المطار والمنشآت التابعة بمجسمات بابا نويل وشجرة عيد الميلاد.

وأشارت المصادر، عن تواصل السلطات المختصة بمطار الغردقة بتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية للوفود الركابية والسياحية، فضلاً عن تواصل عمليات التعقيم والتطهير اليومية للحفاظ على سلامة المسافرين والعاملين بالمطار.

وكان اللواء طيار اركان حرب عادل عبدالعزيز محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، قد وجه مديرى المطارات السياحية بضرورة الإستعدادات لقرب الإحتفال بالعام الميلادي الجديد والتنسيق مع كافة الجهات والقطاعات العاملة بتلك المطارات، لتسهيل عمليات السفر والوصول للوفود الركابية والسياحية.

وزارة الطيران تكشف تفاصيل وصول أول رحلة سياحية قادمة من ألمانيا لمطار الغردقة

تابع مواقعنا