الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مصر للطيران" تبدأ تسيير جسر جوي بين المطارات السعودية والمصرية الثلاثاء المقبل (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:14 م

كشفت مصادرمطلعة بالشركة القابضة لـ"مصر للطيران"، عن تسيير رحلات جوية استثنائية بين المطارات المصرية والسعودية بداية من يوم الثلاثاء المقبل، عقب قرار السلطات السعودية بالسماح بسفر الأجانب الموجودين على أراضيها مع الالتزام بالكامل بالقيود والشروط التي أقرتها السعودية.

وأشارت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24 " إلى أن الشركة الوطنية للطيران ستقوم بوضع جداول التشغيل المقررة لتسيير الرحلات الجوية إلى المطارات السعودية لنقل المصريين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن، خاصًة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تجتاح العالم في الوقت الراهن.

وأشارت المصادر، إلى أنه سيتم تسيير الطائرات مختلفة الطرازات لنقل أكبر عدد ممكن من المصريين الراغبين في العودة إلى بلادهم، حيث إن السلطات السعودية ستسمح بتفح مطاراتها لمدة زمنية قصيرة للغاية، وهو ما يتطلب تسيير الطائرات ذات الطرازات العريضة مثل بيوينج 777 وإيرباص 330 واللتين تتسعان لأكثر من 300 راكب في الرحلة الواحدة.

وكانت المملكة العربية السعودية، قد أعلنت اليوم الأحد، إتاحة إمكانية مغادرة غير السعوديين للمملكة ابتداءً من اليوم مع التقيد التام بالضوابط والإجراءات الاحترازية المتبعة.

السعودية تسمح بمغادرة الأجانب أراضيها بداية من الأحد المقبل

 

تابع مواقعنا