الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإمارات تقرر تمديد التأشيرات السياحية لمدة شهر دون رسوم إضافية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 06:45 م

قررت دولة الإمارات، تمديد التأشيرات السياحية لكافة السياح المتواجدين داخل البلاد حاليًا، لمدة شهر إضافي بدون أية رسوم حكومية، نظرًا لإغلاق بعض الدول مطاراتها، وتقييد حركة الدخول والخروج منها.

ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، بتمديد التأشيرات السياحية لجميع السياح بدون رسوم إضافية، وذلك تسهيلًا على زوار دولة الإمارات من كافة أنحاء العالم، الذين قصدوها مع عائلاتهم لقضاء إجازات نهاية العام بها.

كما تم توجيه كافة الجهات الحكومية بتسهيل الإجراءات خلال الفترة القادمة على زوار دولة الإمارات والسياح، ومراعاة كافة الظروف التي قد تحدث في دولهم، والتعاون مع كافة الجهات المعنية لضمان سلامة وراحة جميع زوار دولة الإمارات.

يذكر أنه مع إعلان مات هانكوك، وزير الصحة البريطاني، اكتشاف سلالة جديدة متحورة من فيروس كورونا المستجد، أصبحت خارج عن السيطرة، وأسرع قدرة على الانتشار، قامت عديد من الدول بوقف رحلاتها وإغلاق حدودها البرية والبحرية والجوية، للحد من انتشار تلك السلالة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الإماراتية اليوم الاثنين، تسجيل 1027 حالة إصابة بفيروس كورونا، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات المسجلة 202863 حالة، بينما تم تسجيل 3 حالات وفاة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 660 حالة وفاة.

الكويت تعلن موعد استئناف رحلات الطيران

تابع مواقعنا