الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مترو الأنفاق" تشن حملات مكثفة بمحطات الخط الأول لضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 03:53 م

واصلت شركة مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، حملاتها المكثفة والموسعة بمحطات المترو المختلفة، بعدد من محطات الخط الأول، وداخل القطارات لتوعية جميع الركاب بضرورة ارتداء الكمامة قبل بدء تنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية المقررة بخمسين جنيها، تنفيذا لتوجيهات الحكومة المصرية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، واستعدادا لتنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية والمقررة 50 جنيها بدءا من يوم الأحد المقبل.

بدأت الحملة بالتواجد بمحطة أنور السادات، ثم التوجه إلى محطة السيدة زينب، ودار السلام، وحدائق المعادي، وختاماً بمحطة الشهداء، وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات، وبتواجد فريق عمل شركة فالكون جروب للأمن، وذلك لضبط كافة الظواهر السلبية أو أي راكب مخالف لقرار ارتداء الكمامة على أرصفة المحطات أو داخل القطارات وتوعيتهم بضرورة ارتداء الكمامة حفاظا عليهم وعلى من حولهم.

يذكر أن الشركة تقوم بشكل مستمر بتوعية جمهور الركاب بالخطوط الثلاثة، بضرورة ارتداء الكمامة بالتعاون مع جهود رجال شرطة مترو الأنفاق فى ضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة وعمل محاضر لهم، إلى جانب استمرار الإذاعة الداخلية بجميع المحطات. يذكر أن إجمالى عدد محاضر عدم ارتداء الكمامة بالحملة بمحطات المترو المختلفة حوالي 1472 محضرا، وعدد 11 محضر بائع متجول. "الصحة" تفاوض "فايزر" للحصول على لقاح كورونا في النصف الأول من 2021

تابع مواقعنا