الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

النائب علي الملاوي: تسلم مستشفى إدفو العام أبريل 2021.. وطلب إحاطة لكامل الوزير بشأن الطريق الصحراوي بأسوان

النائب على البدرى الملاوى

عضو مجلس النواب بدائرة مركز إدفو محافظة أسوان

قال النائب علي البدري الملاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز إدفو محافظة أسوان، إنه سوف يتقدم بطلب إحاطة للمهندس كامل الوزير، وزير النقل، لسرعة انتهاء ازدواجية الطريق أسوان /إدفو الصحراوي في أسرع وقت، وطلب زيادة عدد الشركات التي تعمل بمشروع ازدواجية الطريق الصحراوي للانتهاء منه سريعا، تجنبا لحدوث حوادث أخرى.
 

وأضاف الملاوي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أنه يسعى جاهدا لإيجاد حلول جذرية لكافة المشكلات التي تمر بها مدينة ومركز إدفو، مشيرًا إلى أن من أكبر المشكلات التي تواجه المدينة، هي عدم الانتهاء من أعمال ترميم مستشفى إدفو العام، لافتًا إلى أنه سوف يقوم بمتابعة الأعمال الجارية بالمستشفى، وذلك ليتم تسليمها في الأول من إبريل المقبل.


وأوضح أن مستشفى إدفو العام، يخدم فئة كبيرة من أبناء المحافظة لأنها ستكون صرح عالمي، ونعمل الآن على توفير جميع الأجهزة الطبية لتصبح  داخل المستشفى.

وكشف الملاوى أن مشروع حياة كريمة ساعدنا كثيراً لأنه يقوم بإعادة البنية التحتية بكثير من القرى، وتشمل المبادرة إعادة تهيئة 39 قرية بمركز إدفو، وهى بدأت بالفعل بقرية الأشراف إحدى قرى وادى عبادى بإدفو، وسيتم البدء فى باقى القرى حسب الأكثر فقراً. 
 

وأوضح الملاوى، أن أعضاء البرلمان بمحافظة أسوان، بحزب مستقبل وطن، يشكلون هيئة برلمانية، لحل جميع المشاكل التى تتعلق بالمحافظة، ودور الهيئة لحل المشاكل والضغط على المسؤولين لحلها او إيجاد حلول لها.

رئيس أسوان: لا نية للاستغناء عن سامي الشيشيني ونرفض إلغاء "فار "

 

وسوم طريق الصحراوي بإدفو علي البدري الملاوي مركز إدفو مستقبل وطن مجلس النواب

عاجل رسميا.. إلغاء كأس الأمم الإفريقية تحت 17 سنة