الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

أول تعليق من المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر بعد تعافيه من "كورونا"

الدكتور أحمد زارع

الدكتور أحمد زارع

قال الدكتور أحمد زارع، المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر، رئيس رئيس قسم الإعلام فى كلية الدرسات العليا، إنه غادر المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، عقب تلقي البروتوكولات العلاجية وثبةت سلبية المسحة.

 وأضاف لـ"القاهرة 24"، "الحمد لله أظهرت المسحة الأخيرة التى أجريت بواسطة أطباء مستشفى الحجر سلبية العينة، وشفائي نهائيًا من فيروس كورونا المستجد، وغادرت إلى المنزل وأقدم الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والأطقم الطبية ، لمايبذلونه من جهد وتحدٍ للفيروس للقضاء عليه".

وأكد أن هذا الوباء يجب أن يتم مواجهته بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والحرص على ارتداء الكمامة، وأن الشخص المصاب يجب أن يكون حريصاً على عدم الاختلاط.

وأصيب المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر وزوجته بفيروس كورونا المستجد منذ 20 يوماً، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين فى شبين بمحافظة المنوفية مسقط رأسه لتلقي العلاج بعد أن أثبتت نتائج التحليل المعملية إصابتهما بفيروس كورونا، وتم تم نقله للرعاية الصحية بسبب تدهور حالته الصحية.

 

إصابة المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر بفيروس كورونا

 

أول تعليق من المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر بعد تعافيه من كورونا قال الدكتور أحمد زارع، المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر، رئيس رئيس قسم الإعلام فى كلية الدرسات العليا، أنه غادر المستشفي بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد تلقى البروتوكولات العلاجية عقب ثبوت سلبية المسحة.  وأضاف فى تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، الحمد لله أظهرت المسحة الاخيرة  التى أجريت بواسطة اطباء مستشفي الحجر سلبية العينة، وشفائي نهائياً من فيروس كورونا المستجد، وغادرت إلى المنزل وأقدم الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والأطقم الطبية ، لمايبذلوه من جهد وتحدٍ للفيروس للقضاء عليه. مؤكداً أن هذا الوباء يجب ان يتم مواجهة بتطبيق الإجراءات الإحترازية، والحرص على ارتداء الكمامة، وأن الشخص المصاب يجب أن يكون حريصاً على عدم الإختلاط، وأن وأصيب المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر وزوجته بفيروس كورونا المستجد منذ 20 يوماً، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين فى شبين بمحافظة المنوفية مسقط رأسه؛ لتلقي العلاج بعد أن أثبتت نتائج التحليل المعملية إصابتهما بفيروس كورونا، وتم تم نقله للرعاية الصحية بسبب تدهور حالته الصحية.

وسوم المتحدث بإسم جامعة الأهر اخبار كورونا وباء كورونا فيروس كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل أول ظهور للمخرج خالد يوسف بعد عودته من الخارج للمشاركة في جنازة شقيقه