الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيل بطل البريء وطيور الظلام.. إعلاميون وفنانون وسياسيون ينعون الكاتب الكبير وحيد حامد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 02/يناير/2021 - 09:56 ص

نعى مشاهير الفن والسياسية والإعلام الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي توفي منذ قليل، عن عمر يناهز الـ76 عاما.  

وتحولت منصات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، حيث غرَّد المخرج الكبير عمرو عرفة، عبر حسابه على "تويتر": "إنا لله و إنا اليه راجعون، الصدق والأمانة والوطنية، عناوين لا تفارق قلم وحيد حامد، الله يرحمك يا أعز الناس.. اسألكم الفاتحة".

فيما كتب الفنان إدورد: "الله يرحمه ويصبر أسرته.. من عظماء مصر".

ونعى البرلماني السابق محمد أبو حامد، الفقيد، بقوله: "ننعى ببالغ الحزن والأسى الأستاذ القدير وحيد حامد وأسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يدخله واسع رحمته - إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشر الفنان أحمد السعدني تغريدة، قال فيها: "الأستاذ وحيد حامد الله يرحمك ويغفرلك.. ادعو لك بالسعاده. بقدر ما اسعدتنا. رحمة الله عليك. وأنار الله لك قبرك بقدر ما أنرت عقولنا. مفيش كلام يكفي الأستاذ وحيد حامد".

وقالت الفنانة رانيا يوسف: "رحم الله الأستاذ وحيد حامد، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى الإعلامي الرياضي بلال علام الفقيد: "وحيد حامد كان أكثر من مؤلف بالنسبة لي. بشوفه من خيرة المفكرين اللي عاصرتهم، حتى أعماله في السينما و الدراما مكنش فيهم شيء تافه .. كلهم بمضمون وبهدف، يبقى البريء وغريب في بيتي وطيور الظلام والدنيا على جناح يمامة، من أروع مؤلفاته اللي حبيتها.. ربنا يرحمك".

وكتب البرلماني طارق الخولي، عبر تويتر: "يرحل العظماء ولكن يظلوا أحياء في وجدان الشعوب.. فهم صانعي القوة الناعمة.. رحم الله العملاق".

 

وفاة الكاتب الكبير وحيد حامد عن عمر يناهز 76 عامًا

تابع مواقعنا