الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.. حملات دورية على المنشآت العامة والخاصة والمستشفيات بأسيوط

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 04/يناير/2021 - 11:48 ص

ترأس المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، حملة تفتيشية على عدد من المستشفيات بأسيوط، شملت  حيث زار مستشفيات الشاملة، والإيمان، والأطفال، وأسيوط الجامعي، للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19".  

وأكد استمرار شن الحملات التفتيشية والرقابية على كافة المنشأت العامة والخاصة والمطاعم والمقاهي والتشديد على ارتداء الكمامة وتوفير أدوات التطهير والتعقيم وتقليل التزاحم والتدافع ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي وغيرها من الضوابط والاشتراطات اللازمة.   

شدد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لقرارات مجلس الوزراء وغير مرتادي الكمامة وأي منشأت تخالف تلك الاشتراطات وغير المطبقين للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19" بكل حزم ودون تهاون للحفاظ على صحة العاملين والمواطنين، لافتاً إلى ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة من القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز والأحياء للتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية.

وكان محافظ أسيوط، قد أعلن عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفورى مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع.

جامعة أسيوط تعلن نجاح مستشفى الأطفال الجامعى في القضاء على قوائم الانتظار بالعمليات

تابع مواقعنا