السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة: تخفيض أسعار الطيران الداخلي من منتصف يناير وحتى 28 فبراير

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 10:33 ص

وافق مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على تخفيض أسعار الطيران الداخلي، ضمن مبادرة "شِّتي في مصر"؛ وذلك تحفيزًا للسياحة الداخلية، على أن يبدأ تنفيذها من يوم الجمعة الموافق 15/1/2021، وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 28/2/2021. 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، كما أشير إلى أن تلك المبادرة تأتي في إطار جهود الدولة لدعم قطاع السياحة، وبحث سبل التعاون التي من شأنها تنشيط السياحة الداخلية لمختلف المقاصد السياحية على مستوى الجمهورية، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية التى ضمت كلاً من وزيرى السياحة والآثار والطيران، بالإضافة إلى ممثلي اتحاد الغرف السياحية، وغرف المنشآت الفندقية، وتم الاتفاق على أن تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بتحديد سعر مخفض لبيع تذاكر الطيران للمقاصد السياحية، كما تم الاتفاق على قيام الفنادق المتواجدة بتلك المقاصد بطرح أسعار تشجيعية، بما يسهم في تشجيع حركة السفر.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون رقم 16 لسنة 2018 بإصدار قانون إنشاء صندوق تكريم شُهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.  رئيس الوزراء: الأطقم الطبية تقوم بملحمة حقيقية وجهد خارق للحفاظ على صحة المواطنين

تابع مواقعنا