الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأولى على مستوى الجمهورية.. أكاديمية مصر للطيران للتدريب تحصل على شهادة الأيزو 45001:2018

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 07/يناير/2021 - 10:56 ص

أعلن الطيار عبد الهادي الشقنقيري، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، اجتياز الأكاديمية، لتفتيش شركة "SGS" المانحة للشهادات الـ"أيزو".  

وأوضح الشقنقيري أن الأكاديمية حصلت على شهادة الأيزو 45001:2018 لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية دون وجود أي ملاحظات.

 

وأشار إلى أن وفد الشركة، أبدو رضاهم بالعملية التدريبية، وأشادوا بمجهودات الإدارة العامة للجودة، برئاسة المهندس حاتم عبد الحكيم، وقسم السلامة والصحة المهنية برئاسة محمد شبيب، وما تتمتع به الأكاديمية من منظومة تدريب عالية الجودة، تضاهي المستويات العالمية.  

وفي نفس السياق، أكد  الطيار وليد سليمان، نائب رئيس الأكاديمية، أن فريق العمل بالأكاديمية لم يدخر أي جهد في اتباع كل الإجراءات اللازمة لإنجاح التفتيش؛ وبذلك تعد الأكاديمية هي أول أكاديمية تدريب تحصل على هذه الشهادة على مستوى جمهورية مصر العربية. وأضاف الشقنقيري، أن هذه الشهادة، تأتي تزامنا مع استلام أكاديمية مصر للطيران للتدريب، لأحدث أجهزة الطيران التمثيلي، من طراز الإيرباص A320neo، بالإضافة إلى حصولها على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوربية "EASA" لتصبح جاهزة لاستقبال تدريب الطيارين بشركات الطيران المختلفة التي تمتلك نفس الطراز، وهذا يؤكد ريادة الأكاديمية بين المراكز العالمية المتخصصة في مجال التدريب ومواكبتها لأعلى المقاييس العالمية.

 

لأول مرة.. أكاديمية مصر للطيران للتدريب تمنح دبلومة إعداد القادة

تابع مواقعنا