الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمواكبة المعايير العالمية.. زيادة الاهتمام بتطوير أكاديمية مصر للطيران للتدريب (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 07/يناير/2021 - 04:15 م

أعلنت مصادر مطلعة بالشركة القابضة لمصر للطيران اهتمام مسئولي الشركة الوطنية، بزيادة التطوير في أكاديمية التدريب، في ظل المتغيرات في صناعة النقل الجوي العالمي، وتدريب الطيارين والضيافة؛ لمواكبة المعايير القياسية العالمية، حيث يتم اتباع كافة المعايير الدورية والالتزام بتجديد الاعتمادات الدولية.

وأضافت المصادر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن أكاديمية مصر للطيران للتدرب تتمتع بمنظومة تدريب عالية الجودة تضاهي المستويات العالمية، وهو ما ظهر جليًا خلال الفترة الراهنة وحرص العديد من شركات الطيران العربية والإفريقية لتدريب طياريها بالأكاديمية .

وأشار المصدر إلى أن الأكاديمية تضم العديد من الكوادر البشرية المؤهلة في كافة التخصصات الفنية والتكنولوجية بقطاعي الطيران والضيافة، وذلك في ظل عمليات التطوير المستمرة التي تقوم بها شركة مصر للطيران.

ونوه المصدر بأنه خلال الفترة القليلة الماضية إستلمت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الإيرباص A320neo، بالإضافة إلى حصوله على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبية EASA ليصبح جاهزًا لاستقبال تدريب الطيارين بشركات الطيران المختلفة التي تمتلك نفس الطراز.

تابع مواقعنا