الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

دينا عبد الكريم .. وجه إعلامي في تعيينات البرلمان

دينا عبد الكريم

دينا عبد الكريم

حصل "القاهرة 24" على القائمة النهائية للنواب المعينين من رئيس الجمهورية بمجلس النواب التي ضمت 28 نائبًا، وذلك وفقًا لنص قانون مجلس النواب رقم 46 لسنة 2014 والمعدل بالقانون رقم 140 لسنة 2020، في المادة رقم 27.


ومن أبرز الأسماء الدكتورة دينا عبد الكريم، المذيعة ومقدمة البرامج التلفزيونية.

الإعلامية دينا عبد الكريم، ولدت عام 1980، وبدأت العمل الإعلامي عام 2001، وحصلت على بكالوريوس صيدلة من جامعة القاهرة عام 2002، كما عملت مديرًا تنفيذيًا لقناة "الحرية" في مصر، وكانت ضمن أحد المؤسسين لها، وفي عام 2016، كانت تعمل مدرسًا بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية.

وعملت في قناة سات 7 لمدة استغرقت 7 سنوات، كما أصبحت مديرة برامج قناة أغابي.

قدمت الإعلامية دينا عبد الكريم برنامج "القاهرة 360"، الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، بالإضافة إلى أنها عملت كبير مذيعي قناة "سي تي في".

كما شاركت في تقديم جلسة المؤتمر الرئاسي الأول لمبادرة "حياة كريمة"، ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الدوري السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، يمثلون كل فئات الشباب المصري والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

بالإضافة إلى مشاركتها في إدارة جلسة بعنوان "تطوير النية الأساسية"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، و1300 من شباب وشابات محافظات وجامعات إقليم غرب الدلتا.

منذ بداية عهد الرئيس السيسي أصبحت الإعلامية دينا عبد الكريم أول إعلامية قبطية تشارك في تقديم الندوات والمؤتمرات الرئاسية، حيث شاركت في تقديم جلسة العمل الأولى بعنوان "رؤية مـصـر 2030"، ضمن فعاليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب بالإسكندرية في عام 2017.

 

قامت بمشاركة فريق تقديم برنامج "صباح الخير يا مصر"، وتقوم بتقديم برنامج "التاسعة" للحلقة الأسبوعية، على شاشة التلفزيون المصري.

ننشر أسماء المعينين بمجلس النواب 2021

وسوم اسماء المعينين بالبرلمان المعينين بمجلس النواب مجلس النواب 2021 الإعلامية دينا عبد الكريم دينا عبد الكريم مجلس النواب

مواضيع متعلقة

عاجل ننشر خطوات التسجيل على الموقع الإلكتروني للحصول على لقاح كورونا