الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السكة الحديد: 269 ألف جنيه حصيلة الأسبوع الأول من غرامات عدم ارتداء الكمامة داخل المحطات والقطارات (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 09/يناير/2021 - 10:45 ص

كشف مصدر بالسكة الحديد حصيلة الغرامات الفورية للمخالفين لارتداء الكمامة، داخل قطارات ومحطات السكة الحديد، تطبيقا لقرار مجلس الوزراء بشأن فرض غرامة فورية خمسين جنيها خلال الأسبوع الأول من تحصيلها داخل قطارات ومحطات السكة الحديد.  

أوضح المصدر، لـ"القاهرة 24"، أن إجمالى عدد الغرامات الفورية التي تم تحصيلها من قبل رجال الشرطة ومشرفي القطارات خلال الأسبوع الأول بداية من يوم الأحد 3/1/2020 حتى يوم الجمعة الموافق 8/1/2020 بلغت 5389 غرامة بواقع 269 ألف جنيه و450 جنيهًا، مشيرا إلى استمرار تحصيلها داخل رحلات القطار والعربات، وذلك بمعرفة المشرف المتواجد داخل القطار وفى حالة امتناع الراكب سيتم تحويل المخالفة إلى شرطة النقل والمواصلات والمعينة لتأمين القطار إلى جانب شرطة النقل والمواصلات المنتشرة بمحطات السكة الحديد.

أشار المصدر إلى أن هناك حملات مكثفة لقيادات الهيئة داخل المحطات والقطارات وبمعاونة رجال الشرطة لتطبيق القرار للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الى جانب تعقيم القطارات داخل الورش قبل بداية الرحلة والمحطات الرئيسيه والفرعية.

فى وقت سابق شدد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد إلى ضرورة توجيه الراكب للالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن فرض الغرامة الفورية وفى حالة عدم امتناع الراكب عن ذلك يتم تحصيل الغرامة الفورية.

"السكة الحديد" تعلن أسباب تأخر حركة القطارات اليوم السبت

 

 

تابع مواقعنا