الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الجندي: "مقاطعة السلفيين للمنتجات الفرنسية هجص.. والصحف مستمرة في سب الرسول" (فيديو) 

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 10/يناير/2021 - 05:19 م

قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن التيار السلفي يهاجمه بشدة بسبب فضحه لمنهجهم الذي يعاني من الازدواجية.

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"، اليوم الأحد،: "بيهاجموني لأني هزمتهم في 3 معارك على التوالي، أولًا أثبتّ أنهم هجاصين في المقاطعة للمنتجات الفرنسية، ثانيًا الطلاق الشفوي وعرضنا أول وثيقة يشترط فيها الزوجان عدم وقوع الطلاق الشفوي واعتمدتها وزارة العدل".

وتابع أن المعركة الثالثة عندما قال قرأت ربع مليون مجلد فلم يأخذوا كلامه على محمل المجاز، وأثبت  لهم ما ورد فى كتب الأوليين عن الإمام الشافعي والصحابي الجليل عثمان بن عفان، عندما كانوا يختمون القرآن أكثر من مرة فى اليوم الواحد رغم أن الختمة الواحدة تتطلب 15 ساعة.

وتابع "الجندي": "طالبتهم أن يردوا على ما ورد في كتب الأولين ويقولوا كيف يتم ذلك.. أما تصدقها وتلغي عقلك أو تقول مجاز أو تقول إنهم كانوا كاذبين؟ .. مفيش نفر منهم قدر يرد عليا رغم أني ذكرت ليهم المجلدات منها سير أعلام النبلاء وفتح الباري بشرح صحيح البخاري".

وشدد "الجندي"، على أنه لن يتوقف عن فتح ملفات الكذب والضلال، للسلفيين، لافتًا إلى أن دعواهم لمقاطعة المنتجات الفرنسية لن تفلح، ولم تتوقف الصحف التي تسب الرسول صلى الله عليه وسلم إلى الآن؛ الأمر الذي يؤكد أنهم "هجاصين".

أول تعليق من خالد الجندي على ارتدائه قبعة و"حمالات": "إيه التفاهة دي؟" (فيديو)

تابع مواقعنا