الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"السياحة الدولية": زيارة المدونين البريطانيين لمصر تساهم في تنشيط الرحلات الإنجليزية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 16/يناير/2021 - 09:07 ص

قال ماجد أبو سديرة، رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة، إن اثنين من أهم المدونين في المملكة المتحدة في زيارة تعريفية لمصر.

وأضاف "أبو سديرة" أنه من المقرر أن تقوم الهيئة بتنظيم برنامج سياحي متنوع لهما يتضمن زيارة عدد من المناطق الأثرية منها منطقة آثار سقارة، وقلعة صلاح الدين الأيوبي، وشارع المعز لدين الله الفاطمي، ومصر القديمة، بالإضافة إلى زيارة مدينة شرم الشيخ والقيام بتجربة سياحية متميزة بها من خلال الرحلات البحرية والأنشطة السياحية المختلفة.

ومن جهته قال المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إن هذه الزيارة ستساهم بشكل كبير في نقل صورة حية عن مصر ومقاصدها السياحية، وإبراز جدية تطبيق الإجراءات الاحترازية بها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مقومات الجذب السياحي في كل من مدن القاهرة والغردقة وشرم الشيخ والأقصر.

وجاء ذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على دعوة أهم وأشهر المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم لزيارة مصر وتعريفهم بالأنماط السياحية المختلفة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، وصلا مطار القاهرة منذ قليل اثنين من أهم المدونين والمؤثرين في المملكة المتحدة في زيارة تعريفية لمصر لمدة أسبوع.

هل يتم نقل تمثال القزم خنوم حتب من المتحف المصري بالتحرير؟.. مصدر يجيب 

تابع مواقعنا