الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر رسالة "نازلي" ابنة نهى العمروسي قبل الإفراج عنها: "لا أنتمي لهذا المكان"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 16/يناير/2021 - 01:26 م

 يواصل "القاهرة 24" انفراده بنشر الحلقة الأخيرة من رسالة "نازلي" ابنة الفنانة نهى العمروسي، قبل خروجها من محبسها، بعد قرار إخلاء سبيلها على ذمة قضية فتاة الفيرمونت.

وقالت "نازلي"، في رسالتها التي دونتها باللغة الإنجليزية،  للمولى عز وجل، "صليت لك من أجل أن تاخدني بجوارك لأنك أحن ما في الدنيا وما فيها، عندما أتممت 25 سنة كانت قد فضت بي الحياة، وكدت أن أموت من الوجع، دعواتي لك يا الله لم تجد استجابة، ولكن بعد ذلك أحسست بشئ غريب دخل قلبي".

وسردت في رسالة عن تجربتها داخل السجن، حيث عانت معاناة شديدة بعد اتهماها في قضية فتاة الفيرمونت، مؤكدةً أنها أدركت أن ما حصلت عليه من تهديدات عاشتها على مدار سنوات عمرها الماضية أسوأ بكثير مما عاشته في أيام سجنها.

وتابعت: "في ناس بيقولوا إنك متقدرش تهدد حَد خسر كل حاجة.. ماتقدرش تهدد حد رضي بالموت.. ماتقدرش تهدد حَد ماشي بس ميت!" حسب وصفها.

وأكدت فى رسالتها أن فترة حبسها على ذمة قضية الفيرمونت كسّرت القيود والتهديدات التي بدأت معانيها تخف بالنسبة لها، وسرعان ما وقف في صفّها الأصدقاء والعائلة، حيث كانت تعاني من حياة "ألعاب عقل وغسيل مخ لأعمق مستوى"، حسب تعبيرها.

وواصلت حديثها للمولى عز وجل، قائلة: "أحمدك يارب إنك حافظت على قلبي من طريق الضلمات، وأعلم انك ستحميني حتى وإن كان مصير حياتي في زنزانة ، وأحمدك على حبك ليّ اللي أظهرتهولي في الكثير من المرات"، مؤكدة في رسالتها أنها لا تنتمي لهذا المكان، في إشارة إلي السجن.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع.

يشار إلى أنه محبوس على ذمة هذه القضية كل من أحمد حلمى طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين نجحوا في الهروب خارج البلاد قبل اتخاذ إجراءات التحقيق في القضية، ثم ألقي القبض عليهم في لبنان وترحليهم إلى مصر، بالإضافة إلى أن المتهم أمير زايد الذي ألقي القبض عليه خلال محاولة الهروب.

ننشر رسالة ابنة نهى العمروسي قبل خروجها من محبسها: "منعت الصلاة لأن قلبي جمد.. وكل أحلامي اتعرت"

تابع مواقعنا