الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأثّر الرئيس السيسي خلال عرض بطولات وتضحيات رجال الشرطة (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 25/يناير/2021 - 10:49 ص

ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ69، متأثرًا بعرض عن تضحيات رجال الشرطة من أجل المواطنين، وبالتحديد بالتزامن مع عرض قصة الرائد صلاح الحسيني، والذي فقد ذراعه خلال تأدية واجبه.

وبدأت منذ قليل احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ69، والذي يأتي باحتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعرض مسرحي قصير عن موقف رجال الشرطة البواسل في الدفاع عن أرض الوطن، أمام الاحتلال الإنجليزي بمحافظة الإسماعيلية.

وشارك في العرض الذي بدأت به الاحتفالية، عدد من ممثلي المسرح المصريين والمغنيين، ومنهم: "أحمد خليل، طارق صبري، محمد الشربوني، هلا رشدي"، وكان العرض باللغة العربية الفصحى وبه عديد من المقاطع الغنائية الوطنية.

وفي الاتجاه ذاته، انهارت زوجة اللواء ياسر عصر، شهيد المترو، وانتابتها نوبة بكاء خلال لقائها، على هامش احتفالية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الشرطة الـ 69، مؤكدةً أن زوجها توفى أثناء إطفاء حريق بـ"مترو الأنفاق"، واستشهد أثناء العملية.

ووجهت زوجة الشهيد رسالة للمصريين خلال حديثها مع مراسل التلفزيون المصري، بقولها: "ياريت نحافظ على مصر، مصر دفع  فيها دم ناس غالية علينا، ولازم نحافظ عليها عشان مصر غالية".

وكشفت أنه من المقررتكريمها اليوم، خلال احتفالية الشرطة، معربةً عن سعادتها الغامرة بتقدير الدولة المصرية لمجهودات زوجها، مؤكدةً أن كل أسرة ضابط تعلم جيدًا أنه معرض للاستشهاد فى أي وقت.

قرار جمهوري بترقية اسم الشهيد اللواء ياسر عصر إلى درجة مساعد وزير الداخلية

تابع مواقعنا