الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيناتور أمريكي يحول صورته لعمل خيري.. وفنانتان عربيتان تنضمان لـ"التريند"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 25/يناير/2021 - 07:14 م

تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، ولا سيما إزاء قفازاته الغريبة.

وتناقل مغردون صور ساندرز، واستخدمها بعضهم بتركيبها على لقطات من أفلام لإثارة الفكاهة، لا سيما مع طريقة جلوسه أثناء التقاط الصورة، حيث ظهر في تلك اللحظة غير مهتم كثيرا بحفل التنصيب.

حرصت الفنانة ناهد السباعي، على المشاركة بتريند السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، ونشرت السباعي، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، التي صممها من أجلها مُصمم الجرافيك محمد جابر.

 

ودخلت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي على التفاعل الواسع الذي لاقته صورة السيناتور الأمريكي، وعلقت عليها " قلبك ثلج.. قلبي نار".

تفاعل السناتور بيرني ساندرز مع ردود الفعل التي انتشرت بشكل كبير في شكل أعمال طريفة وساخرة، قائلا إنه "شيء جيد وليس مجرد شيء ممتع، يحول اللحظة إلى جهد خيري".

وأوضح بيرني أنه استفاد من تداول صورته في جمع المال عن طريق بيع الملابس لخدمة جمعيات خيرية تهتم بكبار السن.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن موقع العلامة التجارية "بيرني"، المخصص لنشاطات السيناتور، انطلقت في بيع رداء طبع عليه صورته أثناء حفل التنصيب، وتبلغ قيمة القميص 45 دولارًا، وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي، تم بيع كل القطع المتوفرة بالكامل.

بايدن يصدر قرارًا بالسماح لـ"المتحولين جنسيًّا" بدخول الجيش الأمريكي

تابع مواقعنا