رئيس التحرير
محمود المملوك

طبيب الأسنان المتحرش يستغل ضحية لـ3 سنوات بعد اتهامه بالسرقة: "إما الجنس أو السجن"

القاهرة 24

حصل "القاهرة 24" على تفاصيل جديدة بشأن واقعة اتهام الدكتور باسم سمير بالتحرش بالرجال داخل عيادته الخاصة بحي الدقي، التي أمرت النيابة على إثرها بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال مصدر على علم بتفاصيل القضية إن طبيب الأسنان متهم بالاستغلال الجنسي لأحد الأشخاص الذي يعد شاهدًا بالقضية، التي تشغل الرأي العام.

أول تعليق من تميم يونس بعد القبض على "طبيب الأسنان المتحرش"

وذكر المصدر أن الطبيب المتهم بالتحرش، قام برفع قضية سرقة على أحد ضحاياه من أجل استغلاله جنسيا، حيث اتهمه بسرقة بعض المشغولات الخاصة به من أجل الابتزاز واستغلاله في الاستمرار معه في ممارسة الجنس الذي أصبح من ضمن الشهود الـ6 في القضية بخلاف الفنان عباس أبوالحسن والمطرب تميم يونس.

وفجر المصدر مفاجأة، حيث أكد أن الطبيب استمر في استغلال الضحية لمدة 3 سنوات، وذلك بتهديده أكثر من مرة بقوله "إما الجنس أو الحبس"، مضيفًا أن الطبيب سجل للشاهد أكثر من فيديو يجمعهما معا أثناء ممارسة الجنس لابتزازه كل مرة يرفض فيها الشاهد المشاركة في ذلك.

وكشف المصدر طريقة تخلصه من الطبيب، حيث استطاع زرع كاميرا داخل عيادته أثناء ممارسة الجنس معه لكي يتخلص من استغلال طبيب الإسنان له وهو ما حدث، حيث حصل على فيديو يجمعهما في علاقة محرمة وهو ما حدث.

عباس أبو الحسن بعد حبس طبيب الأسنان المتحرش: "كان شرِهًا جنسيا واستخدم ذكاءه للإيقاع بعشرات من ضحاياه"