الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد جديد في قضية الطبيب المتحرش بالرجال: "طلب مني العمل بشيفت مسائي وتحرش بي بعد غلق العيادة"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 07:40 م

حصل "القاهرة 24" على تفاصيل جديدة بشأن قضية الطبيب باسم سمير المتحرش بالرجال، والمحبوس احتياطيًّا على ذمة التحقيقات بالقضية ذاتها.

وقال المحامي حسن أبو العينين وهو دفاع الفنان عباس أبو الحسن والمطرب تميم يونس، أن هناك مجنيًّا عليه جديدًا انضم للقضية ويدعى (م. و)، وكان الشاهد قد تقدم للعمل مع الطبيب داخل عيادته الخاصه بعد اجتياز الاختبار الطبي، وتمت الموافقة عليه بالعمل معه داخل عيادته بحي الدقي، ويعد الشاهد السادس بالقضية.   

محامي الطبيب المتحرش لعمرو أديب: "إزاي يتحرش والعيادة فيها 20 واحد"

وتابع: "الطبيب المتحرش طلب من المجني عليه العمل معه في الوردية المسائية بالعيادة، وهو ما يسهل من صيد الضحية حسب وصف المحامي، وبعد مواعيد العيادة حاول الطبيبُ المتهمُ التحرشَ بالمجني عليه بعد غلق العيادة إلا إنه رفض ذلك وقام بتعنيف الطبيب المتحرش، حتي ترك العيادة ولم يعد إليها مرة أخرى".

وعن وجود مواجهة داخل النيابة بين الطبيب المتحرش والشهود المعتدى عليهم، أكد المصدر أن ذلك لم يحدث حتى الآن، مضيفًا أن ذلك سيحدث في القريب العاجل.

وكان الفنان عباس أبوالحسن قد أكد أن الطبيب باسم سمير، المتهم بالتحرش بالرجال والمحبوس على ذمة التحقيقات، يمتلك ثروة هائلة من الممكن أن يشتري بها الذمم.

عباس أبو الحسن يكشف خطوات ضم شهادات ضحايا الطبيب المتحرش إلى النيابة (صور)

وقال عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نحن لا نطمئن ولا نهدأ حتى نكون استنفدنا كل ما بوسعنا ولا بد دائما من افتراض وتوقع الأسوأ، بجدد طلبي إلى كل واحد حصل له موقف تحرش مع المجرم المتهم بالتعحرش د. باسم سمير بالتقدم بشهادته مش مهم امتى ولو من 20 سنة".

وتابع: "ماتعتمدوش بس على شهاداتنا وأدلتنا المقدمة، إظهار حجم وعدد وسنين اعتداءاته داخل وخارج عياداته هو السبيل المؤكد لتغليظ عقوبته من قبل القضاء".

 وأردف: "الراجل دة تعبان ومجرم معتاد أصيل وعنده ثروة جبارة وربما متورط معاه شخصيات أو كيانات هتدافع عنه بكل الطرق يقدر يفبرك ورق، ويشتري ذمم، ويضرب شهادات طبية، يعمل أي حاجة لأنه في دفاع مستميت عن حياته".

عباس أبو الحسن يرد علي بيان نقابة أطباء الأسنان بشأن تخدير الطبيب المتحرش للضحايا (صورة)

 

تابع مواقعنا