الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتظام حركة الركاب بصالات مطار القاهرة عقب قرار السلطات السعودية (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 03/فبراير/2021 - 01:22 م

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي انتظام الحركة الركابية والجوية بالمطار، رغم قرار السلطات السعودية بتعليق الرحلات الجوية بين البلدين بداية من الساعة التاسعة مساءً، ووذلك في ظل الإجراءات والتدابير الإحترازية التي تشهدها المملكة العربية السعودية نتيجة تفشي فيروس كورونا هناك.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الخطوط السعودية ستيسير حتى الساعة السادسة مساء اليوم، 5 رحلات دولية من القاهرة وإلى المطارات السعودية، حيث سيتم تشديد الإجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة في تلك الظروف الصحية الصعبة.  

وأشارت المصادر إلى أن الخطوط السعودية قد لجأت إلى تشغيل رحلة إضافية بجانب الـ5 رحلات المنتظمة، وذلك بسبب زيادة الحجوزات والطلب على السفر خلال الساعات القليلة الماضية التي تبعت إصدار القرار السعودي بتعليق دخول القادمين من مصر، من مساء اليوم الأربعاء، دون تحديد موعد لاستئنافها مرة أخرى.  

وكانت السلطات السعودية أصدرت تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين و الممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتا من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا.

الخطوط السعودية تعدل جداول رحلاتها لمطار القاهرة (خاص)

 

تابع مواقعنا