الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شروط الاشتراك في أندية التضامن الاجتماعي للسيدات 2021 وأهم المستندات المطلوبة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 08:58 ص

يرغب عدد كبير من الفتيات في معرفة شروط الاشتراك في أندية التضامن الاجتماعي للسيدات 2021، وأهم المستندات المطلوبة للحصول على العضوية في الأندية النسائية التي تتيحها وزارة التضامن الاجتماعي في الريف والمدن، من أجل توسيع النشاط للسيدات، ضمن قطاع الرعاية الاجتماعية.

 

وتعد أندية التضامن الاجتماعي للسيدات، إحدى المشروعات الهادفة التي تخدم المرأة المصرية في الريف والحضر، حيث تجد المرأة أماكن ملائمة لتنمية قدراتها، واكتساب الكثير من الخبرات بما يعود بالنفع عليها وعلى الأسرة والمجتمع.

 

ويقدم "القاهرة 24"، لكافة القراء والمتابعين، شروط الاشتراك في أندية التضامن الاجتماعي للسيدات 2021، وأهم الأوراق والمستندات المطلوبة، وإجراءات الاشتراك والحصول على العضوية في أندية النساء، وأهم رسوم الاشتراك، وذلك من خلال التقرير التالي:-

 

شروط الاشتراك في أندية التضامن الاجتماعي للسيدات

 

أن تكون السيدة المتقدمة للاشتراك بالنادي من أصحاب الجنسية المصرية، وسنها أكبر من 18 عامًا، مع تعهدها بالالتزام بنظام النادي والعمل به.

 

أن تقبل السيدة المتقدمة تسديد الاشتراك الشهري أو السنوي بالنادي، وفق النظام المعمول به، دون اشتراط أن تكون حاصلة على مؤهل معين، وإتاحته لجميع السيدات، كما إنه يُشترط أن يتم تحصيل إشتراك خاص لممارسة أي نشاط من أنشطة النادى للإنفاق على هذه الأنشطة​.

 

الأوراق المطلوبة للاشتراك بأندية السيدات

 

صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدمة، بالإضافة إلى إقرار من السيدة بالموافقة على تسديد الاشتراك، والمحافظة على أجهزة وأدوات النادي.

 

إجراءات الحصول على العضوية بأندية السيدات

 

على المرأة التي تريد الاشتراك في أندية التضامن الاجتماعي، الذهاب للنادي المراد الاشتراك به، وملئ نموذج طلب العضوية.

 

تدوين الاسم بسجل العضوية والاشتراكات، بالإضافة إلى سداد الاشتراكات الأولية.

 

تقديم إقرار بالموافقة على سداد الاشتراكات الخاصة بالنادي، سواء كانت بالنظام الشهري أو السنوي، بالإضافة إلى الالتزام بنظام النادي وقواعد العمل به.

 

رسوم الاشتراك في أندية التضامن الاجتماعي

 

لم يحدد موقع وزارة التضامن الاجتماعي تفاصيل الرسوم الخاصة بعضويات السيدات في الأندية النسائية، وترك الباب مفتوحًا وفقًا لقواعد كل نادي حسب نطاقه الجغرافي، فيما يمكن للمتابعين الاطلاع على تفاصيل أكثر من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال الضغط هنــــــــــا.

تابع مواقعنا