الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي عباس أبو الحسن بعد إحالة الطبيب المتحرش للمحكمة: قٌبض عليه متلبسًا بالفيديوهات (خاص)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 06:19 م

علق المحامي حسن أبو العينين دفاع الفنان عباس أبو الحسن والمطرب تميم يونس، على قرار النيابة بإحالة الطبيب المتحرش إلى محكمة الجنايات بشان التهم المنسوب له.

وقال في تصريحات خاصه لـ"القاهرة 24": "إن الإجراء الذي حدث مع الطبيب المتحرش طبيعي جدًّا خاصة بعدما تم القبض عليه متلبسًا، ووجد على هاتفه ما يدينه من فيديوهات تحرش بالرجال، وهو ما استقرت عليه النيابة في تحويله للجنايات".

وتابع، "من المرجع أن تتم بدء المحاكمة الأسبوع المقبل، وسوف يطلب المحامي الطبيب جميع شهود الواقعة، وذلك للوقوف علي والرد علي ما تنسبه النيابة لهم".

وهاجم أبو العينين محامي الطبيب خاصه بعد حديثه مع الإعلامي عمرو أديب قبل أسبوع من الآن، مؤكداً خلالها أن المتهم برئ وكل ما حدث ليس حقيقياً ولا صحيحًا، معللًا بذلك بان محامي الطبيب أكد في نفس المداخلة بانه لم يطلع علي القضية من الاساس فطيف له ان يثبت ان القضية ملفقة وغير صحيحه".

وعلق الفنان عباس أبو الحسن على قرار النيابة العامة بتحويل الطبيب المتحرش إلى محكمة الجنايات.

عباس أبو الحسن يعلق على قرار إحالة الطبيب المتحرش للجنايات: شكرًا للقيادة العامة

وقال، في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محبوسا إلى محكمة الجنايات، وإلى شطب رخصة مزاولته الطب، وإلى مزبلة التاريخ وعار أبدي.. والأهم أننا أوقفنا هذا المتحرش المتسلسل عن إيذاء آخرين وأنه سيدفع ثمن جرائمه".

وتابع: "شكرا النيابة العامة ونيابة استئناف القاهرة ومعالي النائب العام، وجزيل الشكر لتوجهات السلطة التنفيذية والقيادة العامة".

أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بإحالة طبيب أسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميا بـ"الطبيب  المتحرش بالرجال"، إلى "محكمة الجنايات المختصة" لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.

عباس أبو الحسن يرد علي بيان نقابة أطباء الأسنان بشأن تخدير الطبيب المتحرش للضحايا (صورة)

تابع مواقعنا