الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن بعد تنحي محامي الطبيب المتحرش بالرجال من القضية: "دخل هدد وبرطم"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 01:47 م

علق الفنان عباس أبوالحسن على قرار المحامي كمال يونس، دفاع طبيب الأسنان المتهم بالتحرش، باعتذاره عن قضية الطبيب المتحرش بالرجال، بعد إحالته لمحكمة الجنايات.  

وقال في تغريده له عبر حسابه الؤسمي بـ"تويتر": "كمال يونس محامي الطبيب المتحرش، كمال اللي دخل بعد حديثي إلى mbc مصر وهدد وبرطم، وقال إنه واثق تماما من براءة موكله، رغم عدم اطلاعه على الأوراق واعتراف موكله، اعتذر عن القضية".  

وتابع: "ربما دي الحاجة الوحيدة اللي عملها صح المتر كمال يونس، خريج سجون حديث تنفيذًا لحكم نهائي بات في قضية تزوير تستوجب شطبه من النقابة".  

وأضاف موجها حديثه للمحامي طارق جميل قائلا: "الساحة ساحتك، ورينا همتك يا جهبذ القانون يا صاحب المسمار الأخير في نعش موكلك".

أعلن المحامي كمال يونس، دفاع طبيب الأسنان المتهم بالتحرش، اعتذاره عن قضية الطبيب المتحرش بالرجال، بعد إحالته لمحكمة الجنايات.  

وكشف يونس، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه منشغل في قضايا كثيرة، وقدم اعتذارا عن قضية طبيب الأسنان المتحرش.  

من جانبه، أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بإحالة طبيب أسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميا بـ"الطبيب المتحرش بالرجال"، إلى "محكمة الجنايات المختصة" لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.  

وكانت "النيابة العامة" قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين "للنيابة العامة" باطلاعها على هذا الهاتف.

دفاع الطبيب المتحرش بالرجال يعلن تنحيه عن القضية بعد إحالته للجنايات

تابع مواقعنا