الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مياه القناة يعلن عودة الخدمة لبعض المناطق بالسويس والإسماعيلية بعد انتهاء أعمال الصيانة 

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 13/فبراير/2021 - 04:42 م

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، الانتهاء من إصلاح خط طرد قطر 400 مم محطة مياه أبو عارف الجديدة والمغذية لمناطق الألبان القديمة وعمر بن الخطاب قرية محمد عبده وقرية عامر، بإشراف المهندس محمود زهرة رئيس قطاع السويس ومتابعة رئيس شبكات المياه بقطاع السويس.

وأكد عصمت أنه تم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح، وكانت الشركة قد دفعت بسيارات مياه نظيفة إلى الأماكن التي تأثرت بانقطاع المياه حتى الانتهاء من الإصلاح.

وفى سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية القناة بمنطقة فايد، وباشراف المهندس عادل العمدة، مدير المنطقة، من أعمال الاصلاح لخط 4 بوصة أمام قرية سندس بمدينة بفايد طريق البحر، وكذا الانتهاء من أعمال الإصلاح لكسر 1.5 بوصة بقرية عبد الناصر.

وفى منطقة القنطرة شرق انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة باشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر 6 سم بعزبة الغطوس القنطرة شرق، وخط المياه بشارع العريش، لافتًا إلى عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشاد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة، بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، مؤكدًا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240.

كما تتلقي الشركة من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، البلاغات على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

 

محافظ أسوان يتفقد المشروع السويسري لزيادة تدفقات مياه الشرب بخور عواضة (صور)

انقطاع المياه عن مدينة الطود بالأقصر.. والشركة: تستمر للخامسة مساء

إصلاح خط مياه منطقة شرق البحيرات بالقنطرة شرق

 

تابع مواقعنا