الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صوت المواطن.. شكوى من تحويل سكن بالدور الأرضي لمحال تجارية بشبرا (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 15/فبراير/2021 - 03:23 م

اشتكى سكان أحد العقارات بشارع مصطفى الكردي التابع لمنطقة الخلفاوي بشبرا مصر من تحويل السكان الذين يسكنون بالطابق الأرضي الدور إلى محال تجارية غير مرخصة.

وقال أحد سكان العقار لـ"صوت المواطن" بـ"القاهرة 24" إن سكان الطابق الأرضي هدموا الجدران لتحويل الدور إلى محال تجارية ما يؤثر على سلامة العقار، لا سيما أنه يعد من المباني القديمة.

وقال القارئ، إنه تم تحرير محضر بواقعة تحويل الدور السكني إلى محال تجارية بتاريخ 29/1/2021 وتقديم شكوى لرئيس حي الساحل برقم 232/1.

وتتيح خدمة "صوت المواطن" مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على موقع القاهرة 24، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى  [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، او عبر Whatsapp cairo24 على هاتف رقم 01154388572، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "القاهرة 24" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة علي الموقع، أو إرسال فيديوهات او صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم علي القاهرة 24.

تابع مواقعنا