السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح نماذج استرشادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول عبر منصة التعليم المصري

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:12 ص

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، طرح بعض النماذج الاسترشادية، لامتحانات الفصل الدراسي الأول، لجميع سنوات النقل والشهادة الإعدادية، عبر منصة التعليم المصري، وذلك للتدريب على شكل الامتحان النهائي، قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، واستئناف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، على أن تبدأ امتحانات صفوف النقل يوم الأحد المقبل 28 فبراير 2021.

 

ويمكن لطلاب الصف الرابع الإبتدائي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الخامس الإبتدائي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف السادس الإبتدائي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الثاني الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

وكان "شوقي"، أعلن عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي في المدة من 28 فبراير وحتى 9 مارس، على أن يتم عقد الامتحانات لكل صف في يوم بمفرده دون حضور الصفوف الأخرى، في امتحان واحد مجمع مكون من 300 درجة لمختلف المواد.

وزير التعليم يكشف موعد امتحانات الترم الأول للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي

تابع مواقعنا