الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ"السكة الحديد" يكشف أسباب تأخر إعلان نتيجة مسابقة تعيين 1000 فني وعامل بالهيئة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/فبراير/2021 - 07:56 م

أعلن مصدربالسكة الحديد، أسباب تأخر إعلان نتيجة مسابقة تعيين 1000 فني وعامل بالسكة الحديد من حاملي الدبلومات الفنية بعد الانتهاء من كافة الاختبارات الخمس التى أقرتها الهيئة، ضمن مسابقة تعيين 1150 مهندسًا وفنيًّا بالسكة الحديد التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وتحمل رقم "1-2" لسنة 2020.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ"القاهرة 24"، أن السبب الرئيسي وراء تأخر إعلان نتيجة المسابقة هو تأخر استطلاع إحدى الجهات المختصة على أوراق المتقدمين للمسابقة بعد الانتهاء من جميع الاختبارات الطبية والبدنية والذهنية، مشيرًا إلى أنه سيتم إرجاء إعلان نتيجة المسابقة إلى أوائل مارس القادم كحد أقصى.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم وصول النتائج إلى هيئة السكة الحديد ليتم توزيع المتقدمين إلى المناطق وطبقًا لاحتياجات الهيئة وذلك من 10 تخصصات على أن يتم توزيعهم داخل 6 مناطق مركزية تابعة للهيئة مؤكدًا أنه سيتم توزيع الفتيات إلى وظيفة صراف تذاكر مع إعطاء النسبة المحددة لذوي القدرات الخاصة على نفس الوظيفة المذكورة.

كان الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد للموارد البشرية، أعلن في وقت سابق خلال تصريحات صحفية لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم تدريب 1000 فني وعامل داخل المعهد الفني للقوات المسلحة لمدة 6 شهور إلى جانب توفير كافة المستلزمات للمتدربين داخل المعهد مؤكدًا أنه يتم حاليا تجهيز الملابس للمتدربين فورًا الانتهاء من إعلان النتائج اواخر الأسبوع الحالي.

وأكد نائب رئيس السكة الحديد القطاع الموارد البشرية أن جميع الإجراءات من قبل الجهات المعنية بإعلان نتيجة المسابقة تتم بمنتهى الدقة والشفافية لاختيار الأفضل مع إعطاء أولوية لذوي القدرات الخاصة، وفقا للنسبة المقررة فى شروط المسابقة التي تم الإعلان عنها خلال العام الماضي.

رئيس "القومية للأنفاق": ارتفاع نسبة تنفيذ أعمال القطار الكهربائي الخفيف "LRT" لـ73%

تابع مواقعنا