الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء رضوان: "أهلي كانوا رايحين يدفنوا خالتي وراحوا كلهم"

الصحفي علاء رضوان
تقارير وتحقيقات
الصحفي علاء رضوان
السبت 06/مارس/2021 - 09:34 م

قال الصحفي علاء رضوان، الذي فقد 11 شخصًا من عائلته في حادث طريق الكريمات بمحافظة بني سويف، إن أفراد عائلته ذهبوا لدفن خالته التي توفيت قبل أيام، وإقامة العزاء لها، ليلقوا مصرعهم أثناء عودتهم، كأن أختهم "نداهة" ندهتهم.

وأضاف "رضوان"، في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه فقد 11 شخصًا من عائلته في الحادث على رأسهم والدته وخاله وخالته، مؤكدًا أنه لن يتخلى عن محاسبة كل من تسبب في رحيلهم، مضيفًا: " كل واحد يتعاقب على اللي حصل".

وكان الصحفي علاء رضوان، أعلن موافقة الجهات الأمنية على إقامة عزاء والدته وخاله وعدد من أقاربه في حادث مروري بالطريق الصحراوي أسيوط/ القاهرة.

وأعلن رضوان عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" وفاة والدته وأفراد عائلته، قائلًا: "ماتت التي كان يكرمني الله من أجلها، أمي في ذمة الله".

وتابع: "ماتت أمى قرة عيني، ومات خالى كمال سندى وعونى، وماتت زوجة خالى وابنته، وماتت خالتى، أمى الثانية بعد أمى، وماتت ابنة خالتى وابنتها، وماتت زوجة ابن خالتى وولده، وماتت زوجة ابن خالى".

وأضاف رضوان: "10 وفيات يا الله فى حادث مفجع، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وانا إليه راجعون، اللهم أرزقنا والهمنا الصبر من عندك يالله، ربنا يجعلكم مع النبيين والصديقين والشهداء".

الصحفي علاء رضوان يناشد الرئيس السيسي بإقامة عزاء لعائلته ضحايا حادث بني سويف: "ألا يستحقون" (صورة)

تابع مواقعنا