السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير وتحقيقات

زوجة الشهيد مصطفى الوتيدي: “كان حب عمري.. وهكبر ولادي واطلعهم ضباط”

زوجة الشهيد مصطفى الوتيدي

ألقت زوجة الشهيد العقيد اركان حرب مصطفى الوتيدي، كلمة بالندوة التثقيفة التي تجريها القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد الذي يوافق 9 مارس من كل عام.

وقالت زوجة الشهيد: “مصطفى كان أبن عمتي وحب عمري وكان متواضع ومتدين وعلى خلق، والصفات دي خلتني ارتبط بيه واتمناه زوج ليا، ربنا جمعنا مع بعض وان شاء الله هيستناني في الجنة”.

وأضافت، أنها عاشت مع زوجها لمدة 9 سنوات، كانوا أجمل أيام عمرها، مبينةً أنه علمها الصبر والقوة وتحمل المسؤولية، وكافة صفات الرجولة، متابعةً: “كان دايمًا يقولي انتي أم وأب”.

وأردفت زوجة الشهيد الوتيدي: “عمري ما هوفيه حقه.. ربنا رزقنا 3 أطفال أكبرهم وقت استشهاد مصطفى أحمد كان عمره أقل 6 سنوات، وعبد السميع وبنت اسمها فيروز  وسماها بالاسم ده من حبه لأرض سيناء قبل استشهاده بـ 6 شهور”.

واستكملت: “ولادي بيتمنوا يبقوا ضباط وهكبرهم وأعلمهم وأخليهم ضباط”، موضحةً أن زوجها الشهيد كان أبن بار بأهله وكان مصدر فخرهم وسعادتهم .

وكشفت زوجة الشهيد مصطفى الوتيدي عن آخر رسالة في ليلة استشهاده، موضحة أنه كتب: “يارب لي عائلة حبهم يجري في دمي وأوجاعهم تمزقني احفظهم لي ولا تريني فيهم شئ يبكيني”، متابعةً: “استشهد وهو راضي عني”.

وذكرت، أن يوم استشهاد زوجها كان عيد زواجهم، حيث أستشهد في 23/7/2015 ويوم 24 كانت زفته للسماء وكان الأثنين موعد كتب الكتاب والزفة قبل 9 سنوات.

وأضافت: “أجمل هدية في عيد زواجي أنه هيستناني في الجنة، بحس طيفه حواليا وأشوفه في أي واحد لابس الزي العسكري، بوعده إني قد المسؤولية وهربي الأولاد وهطلعهم نماذج مشرفة”.

ووجهت زوجة الشهيد مصطفى الوتيدي، الشكر لكافة أفراد وضباط القوات المسلحة، قائلةً: “خلوا إيديكم في إيد بعض علشان دم مصطفى وإخواته وربنا ينصركم لمصر.. وأشكر كل أم ربت وعلمت وكبرت وقدمت هدية لمصر وخاصةً عمتي والدة مصطفى”.

وسوم أسر الشهداء أم الشهيد الاحتفال بيوم الشهيد الرئيس السيسى الرئيس السيسي السيسى السيسي الشهداء الشهيد عبد المنعم رياض الشهيد مصطفى الوتيدي العمليات الارهابية القوات المسلحة الندوة التثقيفية عمليات إرهابية مصطفى الوتيدي يوم الشهيد

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة