الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراء تحليل للكشف عن متعاطي المخدرات للعاملين والسائقين بالرحاب ومدينتي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:08 م

قرر اللواء على السبكى رئيس قطاع الأمن لمجموعة طلعت مصطفى، بمدينتي “الرحاب ومدينتي”، إجراء تحاليل للكشف عن متعاطي المخدرات من الموظفين ورجال الأمن بالمدينتين.

وأوضح السبكي أنه يجرى حاليا التنسيق مع الجهات المعنية من أجل إجراء التحاليل اللازمة لفحص متعاطى ومدمنوا المواد المخدرة ومن يعمل بالرحاب ومدينتي.

ووصف سكان المدينتين هذه الخطوة من الخطوات الهامة والتي يأمل السكان أن تنفذ.

ويأتي ذلك تزامنًا مع التوجيه الرئاسي وأجهزة الدولة للكشف عن متعاطى المخدرات بالمصالح الحكومية.

الحكومة تكشف حقيقة إجراء تحليل عشوائي للمخدرات لجميع المواطنين

وكان قد علق المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء المصري، حول ما تردد عن نية الحكومة إجراء تحليل عشوائي للمخدرات لجميع المواطنين، ضمن حملات الكشف عن المخدرات المؤخرة.

وقال المركز، إنه انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء حول  إجراء التحليل العشوائي للمخدرات لجميع المواطنين بالدولة، مبينًا أنه قام بالتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، عدم صحة وجود أي قرار بشأن إجراء تحليل المخدرات لجميع المواطنين بالدولة، مُوضحةً أن إجراء تحليل المخدرات سيقتصر على العاملين بالدولة، وذلك في إطار سعي الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من تعاطي المواد المخدرة، مما ينعكس إيجابًا على تحسن معدلات الأداء العام بجهازها الإداري، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين المواطنين.

تابع مواقعنا