السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتظام عمليات صرف المعاش لليوم الثالث على التوالي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 03/يونيو/2019 - 12:56 م

انتظمت عمليات صرف معاشات شهر يونيو الجاري، في اليوم الثالث على التوالي، اليوم، حيث يتم الصرف حاليا من جميع ماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ومكاتب البريد والبنوك.

وذكرت وزارة التضامن الإجتماعي، أن إجمالي حركات الصرف حتى أمس بلغ 3 ملايين و408 آلاف حالة صرف، بقيمة إجمالية 4 مليارات و764 مليون جنيه، حيث أشار تقرير غرفة العمليات إلى تسجيل مكاتب البريد مليون و859 ألف حركة صرف بقيمة 2 مليار و751 مليون جنيه.

وأضافت الوزارة أنه تم تنفيذ 406 آلاف حالة صرف من منافذ الصندوقين بقيمة 655 مليون جنيه، بالإضافة إلى مليون و143 ألف حالة صرف من خلال ماكينات الصراف الآلي بقيمة مليار و358 مليون جنيه.

‎وكانت وزارة التضامن أعلنت عن صرف جميع المعاشات المستحقة في أول شهر يونيو الجاري بدلا من اليوم العاشر بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك؛ وذلك انطلاقا من حرص الوزارة الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم.

وتقوم الوزارة بصرف ما يزيد عن 13 مليار جنيه شهريا معاشات لنحو 8 ملايين قائم بالصرف، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات من قيادات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وهيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي؛ لمتابعة حسن سير عمليات صرف المعاشات من المنافذ المختلفة.

تابع مواقعنا