الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. أماكن شاغرة بالهندسة والحاسبات وفنون لطلاب علمى رياضة بالمرحلة الثانية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 28/يوليو/2019 - 11:48 ص

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن هناك بعض الأماكن الشاغرة بكليات الهندسة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق، كما أن هناك أماكن شاغرة بكليات الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعى والفنون الجميلة “عمارة” وباقى الكليات النظرية لطلاب “علمى علوم” بالمرحلة الثانية من التنسيق التى من المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل.

وأضافت الوزارة، خلال مؤتمر إعلان نتيجة المرحلة الأولى من التنسيق اليوم الأحد، أن المرحلة الثانية للتنسيق تنطلق بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 87.05 % فأكثر، وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية 200 درجة فأكثر بنسبة 86.05 %.

وتنطلق اعمال المرحلة الثانية بحد أدنى ٣٢٠ درجة للشعبة العلمية بنسبة % فأكثر وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية ٢٧٩ فأكثر، وتبدء يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح الوزير، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق 2019، أن إجمالي الطلاب المقرر قبولهم في هذه المرحلة باجمالي عدد ٢٢٩٩٧٨ طالب.

وزير التعليم العالي: انطلاق المرحلة الثانية للتنسيق بحد أدنى 78.05% للشعبة العلمية و 68% للأدبية

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، انطلاق المرحلة الثانية بحد أدنى ٣٢٠ درجة للشعبة العلمية بنسبة ٧٨.٠٥% فأكثر وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية ٢٧٩ فأكثر بنسبة ٦٨.٠٥%، وتبدء يوم الأربعاء المقبل، وتنتهي يوم الأحد ٤- ٨ – ٢٠١٩.

وأوضح الوزير، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة المرحلة الأولى بتنسيق 2019، أن إجمالي الطلاب المقرر قبولهم في هذه المرحلة باجمالي عدد ٢٢٩٩٧٨ طالب.

تابع مواقعنا