الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائحة أوكرانية تلتقط صوراً عارية داخل معبد الكرنك بالأقصر.. وترحيل أمريكية لبلدها (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 02:50 م

قررت النيابة العامة فى محافظة الأقصر، صباح اليوم الاثنين، ترحيل سائحة ذات أصول إسبانية وتحمل الجنسية الأمريكية إلى بلدها، وذلك عقب تسليمها للسفارة الأمريكية، إثر التقاطها صورًا فوتوغرافية بداخل معابد الكرنك، دون الحصول على تصريح من وزارة الآثار، ودفع الرسوم الخاصة بالتصوير الدعائي لماركة تجارية.

وسبق واقعة السائحة الأمريكية سائحة أوكرانية حيث نجحت شرطة السياحة والآثار بالأقصر فى القبض على سائحتين إحداهما أمريكية والأخرى أوكرانية أثناء محاولة تصوير أنفسهن عارتين بمعبدى الأقصر والكرنك.

السائحه المتهمة
السائحه المتهمة

ممثلة إباحية تائبة تكشف قصتها مع ارتداء الحجاب فى الأفلام والتصوير مع شبيه ترامب (صور)

تعود الواقعة إلى محاولات عدة لسائحتين التسلل بملابس فاضحة لمعابد الأقصر، إلا أن يقظة رجال الأمن والحراس كانت لهم بالمرصاد.

الواقعة الأولي تعود إلى قيام سائحة أمريكية الجنسية بالذهاب إلى معبد الكرنك بملابس غير لائقة، فقام رجال الأمن بمنعها من الدخول، إلا بعد ارتداء ملابس لائقة، وبالفعل ذهبت وعادت مرة أخرى بملابس لائقة، فسمح لها بالدخول، لكنها بعد الدخول إلى المعبد قامت بخلع ثيابها.

من داخل المعبد
من داخل المعبد

خاص.. قصة أسترالى خدع الأمن بـ”فوتو سيشن” لـ”موديل” عارية فى معبد الكرنك بدعوى تشجيع السياحة (صور ومستند)

بدأت السائحة الأمريكية بعد خلع ملابسها في التقاط صور لها لاستخدامها بملابس فاضحة وغير لائق ارتدائها في المناطق الأثرية، لاستخدامها فى الدعاية كعارضة أزياء، ما جعل الحراس يتحفظون عليها وإبلاغ شرطة السياحة والآثار، خاصة بعد التحقق من عدم امتلاكها تصريحا بالتصوير الدعائي.

كما أن سائحة أوكرانية دخلت معبد الأقصر، وفوجئ الحراس بقيامها بخلع جلباب كانت ترتديه، لتبقى بمايوه “قطعتين”، بالإضافة إلى ارتدائها نقابًا، وهو ما أثار الريبة والشك لدى رجال الأمن، حيث بدأت في التصوير، وعلى الفور تم التحفظ عليها من قبل شرطة السياحة والآثار.

 

تحقيقات النيابة في “فيديو الهرم الإباحي”: “بيسة” ورجال أمن وراء الواقعة

تابع مواقعنا