الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حافز مادي ومهارات مكتسبة.. “التعليم” تكشف مزايا مدرسة أحمد تعلب للتكنولوجيا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 04:04 م

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، مزايا مدرسة أحمد تعلب الفندقية لتكنولوجيا التطبيقية بمدينة نصر، مشيرًا إلى أنها ستكسب الطلاب مهارات فضلاً عن الحافز المادي التي تمنحه لهم.

وأضاف “مجاهد” خلال كلمته بالافتتاح، ظهر اليوم الاثنين، أن الوزارة ترحب بالتعاون مع جميع الشركاء في الصناعة بالقطاع الخاص، مناشداً أصحاب الشركات بالعمل والتعاون مع الوزارة.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم، أن مناهج التكنولوجيا التطبيقية على أحدث ما يكون، وأنها توضع وفق المعايير العالمية، بحيث تكسب الطالب مهارات حقيقة تحتاجها سوق العمل، في مصر وخارجها.

وافتتح الدكتور محمد مجاهد، المدرسة وسط ترديد الطلاب لنشيد يا أغلى اسم في الوجود، ثم بعض التمارين الرياضية التنافسية بين الطلاب والطالبات.

تضم نحو 122 طالباً.. التعليم تفتتح مدرسة “أحمد تعلب” الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية

وفي اتجاه متصل، وفى إطار سعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إلى تقديم خدمة تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة لشريحة من المجتمع المصري، وتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بالتوسع فى أعداد المدارس الرسمية الدولية، افتتح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، في وقت سابق، المدرسة الرسمية الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، والتي تعمل بالنظام البريطاني.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن هذا المشروع يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية، وتتعاون فيه مؤسسة أصحاب المدارس الدولية مع وزارة التربية والتعليم؛ لتقديم خدمة تعليمية متميزة، وحقق نجاحًا بفضل دعم القيادة السياسية، مطالبًا المؤسسات أن تحذو حذو مؤسسة أصحاب المدارس الدولية؛ من أجل تحقيق مستقبل أفضل لأبنائنا.

“التعليم” تفتتح المدرسة الرسمية الدولية بالسادس من أكتوبر (صور)

تابع مواقعنا