الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذًا لتوصيات مؤتمر شباب الدقهلية.. بدء تطوير المستشفيات في شمال المحافظة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 06:04 م

بدأت محافظة الدقهلية، تنفيذ أولى توصيات مؤتمر شباب الدقهلية الأول الذي عقد السبت الماضي بمدينة المنزلة، حيث أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي مقايسة لتطوير وتحسين البنية التحتية بمستشفى المنزلة.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على أن مستشفى المطرية بدأت في صيانة الأسانسيرات عقب وصول جميع قطع غيار الأسانسيرات للمستشفى، وقيام المركز الإقليمي للصيانة بتركيب القطع الجديدة.

وأشار في بيان صحفي، إلى أنه بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة وتغيير القطع القديمة المتهالكة سيتم إبرام عقد صيانة سنوي لجميع المصاعد.

وأكد شاروبيم، على تنفيذ كافة التوصيات التي حددها مؤتمر شباب الدقهلية الأول بمدينة المنزلة (شمال الدقهلية)، في مختلف المجالات والقطاعات، مضيفًا: “لن نبخل بجهد في توفير كافة احتياجات المواطنين في كافة مراكز ومدن المحافظة”.

وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن المعنية ووكلاء الوزارات المعنيين بضرورة المتابعة المستمرة للإسراع في تنفيذ جميع توصيات المؤتمر بأسرع وقت ممكن.

ومن جانبه، أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة أنه يتابع بنفسه أعمال صيانة أسانسيرات مستشفى المطرية تنفيذًا لتعليمات الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

تابع مواقعنا