الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيارات للمستشفيات.. تعرف على جولات المحافظين الجُدد بعد تسلّم مناصبهم (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 30/نوفمبر/2019 - 12:02 م

كعادتهم بدأ المحافظون الجدد ونوابهم أولى جولاتهم التنشيطية في المحافظات بعد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزار الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، في جولة، مستشفى قطور المركزي، للوقوف على الخدمات التي تُقدم للمرضي وصرف الأدوية والنظافة داخل وخارج المستشفى.

من جهته تفقد اللواء إبراهيم أحمد شهاوي محافظ المنوفية الجديد، في أول أيام عمله وأولى جولاته الميدانية، مستشفى شبين الكوم التعليمي للاطمئنان على الحالة العامة للمستشفى، رافقه محمد إبراهيم لطفي موسي نائب المحافظ واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة.

حيث تفقد المحافظ، أقسام المستشفى وعنابر المرضى للاطمئنان عليهم، مؤكدا أن المنظومة الصحية أولى اهتماماته ولا بد من تطويرها ودعمها بكل الإمكانات اللازمة للارتقاء بمستوي الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.

في كفر الشيخ، أبدى اللواء جمال نور الدين استياءه من مستوى الخدمة الطبية، خلال زيارته المفاجئة للمستشفى العام بقلب كفر الشيخ، حيث تفقد عددا من الأقسام بينها، الغسيل الكلوي، والرعاية المركزة الخاصة بقسم الباطنة والأطفال، كما تفقد حضانة الأطفال.

وأضاف المحافظ أن حضانات الأطفال تحتاج لرفع كفاءة، وضرورة فحص ماكينات الغسيل الكلوي الموجودة خارج القسم، وإعادة تشغيلها بعد فحصها وبيان مدى صلاحيتها، مشيراً إلى أن القسم يضم 40 ماكينة غسيل كلوي تخدم 120 مريضا يومياً على مدى 3 ورديات.

وتابع أن المنظومة الإدارية بالمستشفى تحتاج لرفع كفاءة، وأنه سيزوره مرة أخرى وسيتواصل مع وزارة الصحة لرفع كفاءة المنظومة الطبية بشكل عام في المحافظة، مشيرا إلى أنه سيزور كافة المنشآت بنفسه للتأكد من تقديمها خدمات بشكل جيد يليق بالمواطنين.

وبدأ اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط الجديد مهام عمله أمس الجمعة، بجولات تفقدية، وخلال جولته تفقد محافظ أسيوط مستشفى الحميات وأمراض الجهاز التنفسي والكبد بحي غرب وتابع أعمال التطوير التي تتم بالمستشفى وشدد على سرعة الانتهاء منها، كما تفقد أقسام المستشفى المختلفة والاستقبال والتقى بالمرضى واطمأن على صحتهم وحرص على مصافحتهم وسؤالهم عن مطالبهم واحتياجاتهم وطالب مسئولي المستشفى بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم وتوفير الأدوية، كما طالب بتكاتف كافة الجهود فى سبيل خدمة المرضى مشدداً على الاهتمام بعملية النظافة وحسن معاملة المرضى والتخفيف عنهم.

تابع مواقعنا