الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحقيق 8 ساعات.. حفيد مؤسس الاخوان يعترف بإغواء ضحية الفندق فى فرنسا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 09:16 م

اعترف طارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، الذي اتهم في عدد من جرائم الاغتصاب في فرنسا، بأنه قام بممارسة الإغواء الجنسي مع ضحيته الثانية كريستيل .

كشفت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، تفاصيل التحقيق الذى أجراه ثلاثة من قضاة التحقيق فى محكمة بالعاصمة باريس، استمعوا فيه لرمضان والضحية “كريستيل”، التى تعد المدعية الثانية فى مسلسل الفضائح الجنسية التى تلاحق حفيد البنا فى فرنسا وسويسرا.

وفي تصريح لمحامي الضحية إيريك موران لصحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، أكد أن رمضان اعترف خلال المواجهة بعملية إغواء جنسي معها، في حين أنه نفى محاولة الاغتصاب قائلاً: “محض افتراءات”.

ومثل طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان، والضحية “كريستيل” أمام 3 قضاة في محكمة بالعاصمة باريس لمدة 10 ساعات، للإدلاء بكافة أقوالهم والإجابة على أسئلة القضاة الفرنسيين، في سلسلة القضايا، والفضائح الجنسية التي تلاحقه في فرنسا وسويسرا.

وبعد 8 ساعات من التحقيقات أقر رمضان بـ”الإغراء الجنسي”، حيث وجد المدافعون عن رمضان أنفسهم في موقف حرج بعدما صوروا اعتقال الرجل بمثابة مؤامرة، خاصة أن الكثير قال أن المدعية تلفق هذه الاتهامات له لتشويه سمعته فقط.

وكانت “كريستيل” قد رفعت دعوى قضائية ضد طارق رمضان فى أكتوبر العام الماضى، وقال دفاعها إيريك موران، إن جلسة التحقيق أثارت كل الأسئلة وناقشت كل الجوانب بشأن واقعة الاغتصاب التى حدثت فى أكتوبر 2009 داخل إحدى الغرف بفندق فى مدينة ليون الفرنسية.

وكان “رمضان” و”كريستيل” قد تواجها بداية شهر فبراير الماضى خلال خضوعه للحراسة، وفجرت المدعية مفاجأة مدوية ودليلًا قاطعًا على اعتدائه عليها عندما تحدثت عن وجود ندوب فى منطقة حساسة عند المتهم، وهو ما يعنى أنها رأته وهو متجرد من ملابسه.

ويذكر أن القضاء الفرنسي يحاكم رمضان وهو معتقل، كان تم نقله إلى مستشفى للعلاج بعدما تدهورت صحته من جراء مرض التصلب المتعدد.

تابع مواقعنا