الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة: إجلاء المصريين العالقين في الإمارات برحلات طيران استثنائية بدءًا من 13 مايو

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 11/مايو/2020 - 06:12 م

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرا من حنان شاهين، الملحق العمالي بأبو ظبي في الإمارات العربيةالمتحدة، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميًا أحوال العمالة المصرية في دول العمل، والعالقين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن حنان شاهين، الملحق العمالي بأبوظبي بالإمارات، أشارت في تقريرها إلى أن السفارة ترتب رحلات طيران استثنائية للمواطنين المصريين العالقين بالإمارات، الذين سجلوا بياناتهم والراغبين في تسجلها من حاملي التأشيرات، وكذلك حاملي الإقامات المنتهية طالما تم تقديم المستندات اللازمة.

عودة 299 من المصريين العالقين في المملكة العربية السعودية

وأضافت شاهين، أن السفارة المصرية في أبو ظبي سوف تقوم بالتواصل مع المواطنين المسجلين بها ضمن العالقين للقيام بحجز الطيران المتاح بدءًا من 13 مايو الجاري، مؤكدةً أنه سيتم تطبيق الحجر الصحي الإلزامي لجميع المواطنين المسافرين لفترة 14 يومًا تحت إشراف وزارة الصحة دون استثناء، وذلك في إحدى المدن الجامعية على نفقة الدولة.

وبينت الملحق العمالي بأبو ظبي، أنه يمكن للمواطنين الراغبين في قضاء فترة الحجر الصحي بأحد  فنادق مدينة مرسي علم على نفقتهم الخاصة تسجيل بياناتهم من خلال رابط السفارة بأبو ظبي لترتيب رحلة لهم.

المدن الجامعية تستقبل المواطنين العالقين لمواجهة فيروس كورونا (صور)

 

تابع مواقعنا