الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البيطريين” تغلق مقر النقابة لمدة أسبوع بعد ظهور إصابات بكورونا في اتحاد المهن الطبية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 29/مايو/2020 - 03:56 م

أعلن الدكتور السيد عبيد، الأمين العام للنقابة العامة للأطباء البيطريين، تأجيل العودة للعمل بالنقابة بعد إجازة عيد الفطر، لمدة أسبوع، نظرًا لظهور أكثر من إصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل مقر اتحاد نقابات المهن الطبية بجاردن سيتي، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 7 يونيو 2020.

وأوضح عبيد، أن الأعضاء الراغبين فى سداد الاشتراكات للنقابة، والحصول على الخدمات النقابية، والاشتراك بمشروع العلاج يمكنهم الحصول على الخدمة من خلال خدمة “فورى”، ومن خلال الموقع الإلكترونى الرسمى للنقابة، https://payments.egy-vet-synd.org/vetonline/.

وفي وقت سابق، خاطب الدكتور البدرى أحمد ضيف، وكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين، رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات، وعضو مجلس النواب، المستشار عصام المنشاوى رئيس هيئة النيابة الإدارية، لإخطاره بأن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بالنقابة العامة قد قررت تحديد يوم الجمعة الموافق 12 يونيه 2020، لإجراء الانتخابات، على مقعد النقيب العام، والتجديد النصفى لمجلس النقابة العامة، ومجالس النقابات الفرعية 2020.

“البيطريين” تعلق اجتماعات مجلس النقابة واللجان النوعية بسبب كورونا (مستند)

وأوضح البدرى، أن اجتماع مجلس النقابة العامة، كان من المقرر له اليوم الأثنين 13 أبريل الماضي، نظرا لعدم قناعة عدد كبير من أعضاء المجلس بفكرة انعقاده من خلال خاصية الفيديو كونفرانس، ما بين قناعات قانونية لدى البعض، أو لعدم اتقان استخدامه من خلال البعض، أو عدم جاهزية لدى البعض، من جهة أخرى ممنوع انعقاد جلسات اجتماعات لعدد يصل إلى 25 عضو.

وأشار وكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين، إلى أنه بناءً على ذلك ستتحمل هيئة المكتب برئاسة النقيب العام، المسئولية فى هذه الفترة لاستمرارها فى خدمة الأعضاء وتلبية أمورهم النقابية، بالتزامن مع الاستعداد لاجراء الانتخابات، بعد مخاطبة النيابة الإدارية له، لتنظيم جدول إشرافهم على إجراءات الانتخابات.

تابع مواقعنا