الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عزله منزليا.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لوزير الدولة للإعلام أسامة هيكل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 19/يونيو/2020 - 11:46 ص

مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم ، والتي أصابت ملايين البشر ، وقتل الآلاف حول العالم ، لم يسلم المسئولون الكبار من هذا الفيروس اللعين، حيث أعلن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام في مصر ، مساء أمس الخميس، عزله منزليا ، بعد ما أكد أنه خالط أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد والمعروف عالميا بكوفيد 19.

وشهدت الحالة الصحية للوزير استقرارا حيث أنه لم يعلن عن ظهور أيا من أعراض فيروس كورونا المستجد عليه حتى الآن ، وذلك بعد أن تم عزله منزليا لتجنب مخالطة باقي الأشخاص.

وقال وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل أمس ، من خلال صفحة وزارة الدولة للإعلام : “الحمد لله الذى لايحمد على مكروه سواه، نظرا لمخالطة أحد مصابي كورونا ، تم وضعي فى العزل المنزلي لعدة أيام”.

وفي وقت سابق حدثت مشادات ومناوشات بين أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام وبين الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، بسبب ما وصفه الأخير بأنه تدخل من  هيكل فى شئون النقابة.

وقال الدكتور طارق سعدة إنه فوجئ بخطاب من أسامة هيكل خارج عن الأعراف والبروتوكولات الرسمية بحسب وصفه، يسأل فيه عن بيانات الأعضاء ومن تقدم للنقابة ومن لم يتقدم.

وتابع نقيب الإعلاميين في بيان، أن هذا خطأ فادح وأمر غير قانوني حيث أن النقابة جهة مستقلة، ولا تفصح أبدا عن سرية بيانات للزملاء الأعزاء مؤكدا أن بيان الوزير تحدث بلغة غير لائقة فكان لا بد من التوضيح.

أسامة هيكل يعلق على عودة النشاط الرياضي

وحضر الوزير أسامة هيكل منذ حوالي ثلاثة أيام ماضيين ، مؤتمرا صحفيا ضم كلا من : عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، حيث أكد فيه على أنه سوف يوقف النشاط الرياضي  إذا لم تلتزم الأندية بالإجراءات الاحترازية وتطبيق تعليمات وزارتي الصحة والرياضة ولجنة إدارة الأزمات.

اقرأ أيضا..

أسامة هيكل: في حالة عدم التزام الأندية بالإجراءات سيتم إيقاف النشاط مرة أخرى

وزير الإعلام يعلن خضوعه للعزل المنزلي بعد مخالطته لحالة كورونا

 

وزير الإعلام اسامة هيكل يوضح عدم لجوء الدولة لحظر التجوال الكلي (فيديو)

 

اسامة هيكل: “الإعلام الحديث بقى أوبن بوفيه.. الإعلاميين أكبر المتضررين من فيروس كورونا” (فيديو)

 

تابع مواقعنا