الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقوق الإنسان بالبرلمان يدين حادث المنيا الإرهابى

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 08:20 م

نعى النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن ببالغ الحزن الشهداء الذين سقطوا بأيادٍ غادرة تسعى للنيل من نسيج الوطن المتماسك معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين واؤكد عزمنا على مواصلة جهودنا لمكافحة الإرهاب الاسود وملاحقة الجناة، هذا الحادث لن ينال من إرادة امتنا فى استمرار معركتها للبقاء والبناء.

وأكد النائب علاء عابد فى بيان له أصدره منذ قليل على أن مرتكبى هذا العمل الإرهابى الجبان مجرمون تجردوا من أدنى معانى الإنسانية، وهم بعيدون كل البعد عن تعاليم الأديان التى تدعو إلى التعايش والسلام ونبذ العنف والكراهية والإرهاب، وتجرم قتل الأبرياء والآمنين وشدد رئيس لجنة حقوق الإنسان على أن استهداف الإرهاب للمصريين لن يزيدهم إلا إصرارًا وعزيمة على المضى قدمًا صفًا واحدًا فى الحرب على الإرهاب.

وأضاف رئيس لجنة حقوق الإنسان، هؤلاء الخوارج يريدون لنا الشر دائمًا ردًا على نجاح الدولة فى إرساء الأمن والقضاء على رؤوس تكفيرية وإرهابية على مدار السنوات الماضية والتى تتعاون مع أطراف خارجية ولكن إرادة المصريين وصمود الشعب المصرى أقوى من تلك الاستهدافات الإرهابية ولن تنال من عزيمتنا ووحدتنا واستقرارنا وأمنن.

وتقدم النائب علاء عابد، بخالص العزاء لأسر الضحايا، داعية الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

تابع مواقعنا