السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 06:16 م

أعلنت الهيئة العليا للانتخابات، نتيجة المرحلة الأولى بانتخابات مجلس النواب والتى ستكون يوم 1 نوفمبر من العام الجاري.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني بشأن المرحلة الثانية، لانتخابات مجلس النواب، والتي بموجبها تحرى الانتخابات في الخارج أيام 4 و 5 و 6 نوفمبر المقبل، وفي الداخل يومي 7 و 8 نوفمبر المقبل، وتعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر المقبل.

وبحسب الهيئة الوطنية فإن الدوائر التي سيسفر عنها إعادة الانتخابات بالنسبة للمرحلة الثانية، فأن جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية ستجري في الخارج أيام 5و 6 و7 ديسمبر المقبل، وفي الداخل يومي 7 و 8 ديسمبر المقبل.

و أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة والطنية للانتخابات، موعد انتخابات مجلس النواب الجديد، حيث تجري الانتخابات في الخارج أيام 21 و22 و23 أكتوبر القادم.

وفي وقت سابق، قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة العليا للانتخابات، إن الهيئة تدعو كل المواطنين لدراسة برامج المتقدمين للانتخابات مجلس النواب المقبلة لاختيار الأفضل، كما ندعو كل المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس النواب، ونريد أفضل البرامج بقصد الوصول إلى مجلس نيابي جدير بمكانة مصر.

وتابع لاشين، خلال مؤتمر صحفي، أن الهيئة تتمني أن تخرج الانتخابات بشكل يليق ببلدنا، ونلتزم بالفصل في التظلمات بعدالة القاضي، كما نبذل كل جهد ممكن لتميكن المواطنين للألادء بأصواتهم في الانتخابات، مطالباً جميع المواطنين ان يكونوا للى قدر المسئولية، ونقف على مسافة واحدة بين المرشحين لانتخابات مجلس النواب.

اقرأ ايضًا:

العليا للانتخابات تطالب الناخبين بالإقبال الحاشد على لجان الاقتراع

الوطنية للانتخابات: 24 و25 أكتوبر موعد انتخابات مجلس النواب في الدخل

 

تابع مواقعنا