الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير عن سيدة قطار المنصورة: “مش هجيبها أكرمها أنا هروحلها لحد عندها”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 07:38 م

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه سيتوجه إلى منزل السيدة صفية أبو العزم، والمعروفة إعلاميًّا بسيدة القطار، وذلك بسبب إصرارها على دفع قيمة التذكرة عن الشاب مجند القوات المسلحة، حرصاً منه على تقديم الشكر للسيدة.

وأضاف الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب مصطفى بكري، في برنامج حقائق وأسرار:” مش هجيبها أكرمها أنا هروحلها لحد عندها، وبعتذر لجمهور الشعب المصري نحن في مكاننا لخدمتكم فتقبلوا اعتذارنا”.

“النقل”: خصم من رواتب رئيس القطار وكمسري واقعة مجند المنصورة بسبب عدم ارتداء الكمامة

أعلنت وزارة النقل، مساء اليوم، انتهاء التحقيق الفوري الذي وجه به الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل بشأن قيام كمسارية قطار رقم 948 المنصورة- القاهرة بالتجاوز في حق أحد أفراد القوات المسلحة من ركاب القطار.

وجاءت نتائج التحقيقات وفقًا للآئحة نظام العاملين بهيئة السكك الحديدية، إنه تم مجازاة عادل فاروق عبدالهادي، رئيس القطار بخصم أجر 50 يوماً “خمسون يوماً ” من راتبه لما بدر منه تجاه الركاب وعدم إتخاذ التدابير الإحترازية اللازمة بإرتداء الكمامة الطبية والمنصوص عليها بقرارات الدكتور رئيس مجلس الوزراء .

كما تم مجازاة عادل صلاح عبدالمنعم، مشرف القطار بخصم أجر 15 يوما من راتبه لعدم تنفيذه تعليمات الهيئة في هذه الواقعة وعدم اتخاذ التدابير الاحترازية الازمة بارتداء الكمامة الطبية المنصوص عليها بقرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

سيدة القطار: رئاسة الجمهورية والقوات المسلحة تواصلتا معي لتكريمي (صور)

قرارات حاسمة لوزير النقل بعد واقعة قطار المنصورة.. تعرف عليها

تابع مواقعنا