الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الأوقاف: الإخوان عبء ثقيل على الدين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 10:46 ص

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن جماعة الإخوان الخائنة وعناصرها المجرمة وأبواقها الضالة وعملائها المأجورين لا يعرفون سوى الهدم والتحريض على الفوضى، ويعملون على الدفع بالمخدوعين بهم، ليقفزوا على دمائهم وعلى أنقاض أوطانهم.

وأضاف جمعة أن هذه الجماعات الإرهابية لا تعيش إلا على أنقاض الدول، فقد أعماهم الهوى وأضلتهم العمالة والخيانة، وأصبحوا مسخًا فاقدا لكل معاني الوطنية والإنسانية ومنحرفًا عن كل معاني الأديان، مؤكدًا أنهم صاروا عبئًا ثقيلًا على الدين، وعارًا على أهليهم وأوطانهم.

وتابع وزير الأوقاف، في بيانه، “نؤكد أن الانسياق في ركاب هذه الجماعة الإرهابية أو التستر على أي من عناصرها خيانة للدين والوطن ، ويجب إبلاغ أجهزة الدولة المعنية عن كل خائن أو عميل أو مخرب، والضرب بيد من حديد على أيدي كل دعاة الفوضى والهدم”.

وأكد جمعة، أن أبواق الجماعة الإرهابية لا حياء لهم على قنوات الإرهابية وصفحات التواصل، حيث باعوا أنفسهم وأوطانهم بثمن بخس، واتخذوا الكذب والافتراء منهجا ثابتًا للنيل من كل عمل وطني وكل وطني شريف، مشددًا سبيلهم الكذب والافتراء وتشويه الإنجازات، واصفًا الجمعاة الإرهابية بأنهم لا يستحون من الله ولا من الناس ولا من أنفسهم، مستشهدًا بقول: ” إذا لم تستح فاصنع ما شئت” .

وزير الأوقاف متحدثًا عن السيسي: يبحر بسفينة الوطن كقائد حكيم إلى بر الأمان

وفي سياق آخر، حدد وزير الأوقاف، موضوع خطبة يوم الجمعة القادمة، تحت عنوان “متطلبات الولاء والانتماء للوطن”، إدراكًا لأهمية الولاء والانتماء للوطن، وبيان أن الانتماء للوطن ليس مجرد شعارات أو ادعاءات.

كما أكد جمعة، أن الانتماء الحقيقي للوطن يتطلب احترام الدولة وعلمها وقائدها ونشيدها الوطني وجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية، موضحًا أن جيل أكتوبر قد أدوا الذي عليهم تجاه وطنهم، ونحن نحتاج هذه الروح -روح أكتوبر- لنحافظ على وطننا ونرقى به إلى المكانة التي يستحقها بين الأمم، مع غل أيدى الإرهابيين والمتطرفين والخونة والعملاء عن النيل منه أو تعطيل مسيرته في البناء والتمنية .

“الأوقاف”: تطاول قيادات الإخوان على الذات الإلهية دليل على أنه لا دين لهم ولا خلق

تابع مواقعنا