الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط تسجيل تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020 من منصة خدمات الوزارة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 03:36 م

يبحث العديد من المواطنين عن رابط تسجيل تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020، وهو الرابط المقدم من المنصة الإلكترونية لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بعد إلغاء نظام الممارسات القديم، حيث بات بإمكان المواطنين في المناطق العشوائية والمخالفة، التقديم على العداد الكودي الجديد، من خلال موقع الوزارة والحصول عليه وتركيبه.

ويقدم موقع القاهرة 24، لكافة القراء والمتابعين، رابط تسجيل تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020، وكافة المعلومات موقع خدمات وزارة الكهرباء والطاقة المتعددة، الذي أطلقته الوزارة لخدمة المواطنين، لمنع الازدحام ولتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر في شهر فبراير في بداية العام الجاري.

موقع خدمات وزارة الكهرباء

أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، المنصة الإلكترونية الجديدة الموحدة للمواطنين لخدمات الكهرباء، وتركيب عداد الكهرباء الكودي 2020 رسميًا في أول شهر يوليو الماضي.

وأوضح الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في وقت سابق، أنه سيتم فتح باب تلقى رسائل المواطنين عبر الرابط التسجيل ولتلقى طلبات العدادات الكودية لتوصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية والمخالفة بداية من يوم 1 يوليو.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد صرف معاشات شهر أكتوبر 2020 من منافذ البريد وماكينات الصرف

وأطلقت الوزارة الموقع التي حرصت على إطلاقه بشكل كامل، وبكافة الخدمات، بعدما تم الانتهاء من تجهيز المنصة الالكترونية لخدمات الكهرباء لبدء تلقى طلبات العداد الكودي و القانوني.

رابط تسجيل تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020

ويمكن لجميع المواطنين، تقديم كافة الأوراق و الرسوم المالية و كافة الإجراءات المطلوبة للتسجيل في تركيب العداد، بشكل إلكتروني، على أن يتم إلغاء السماح بتقديم الطلبات من خلال شركات توزيع الكهرباء لمنع تكدث و زحام المواطنين لتجنب الاختلاط و انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويمكن لجميع المواطنين التقديم على العداد الكودي الجديد للمناطق الشوائية، من خلال رابط المنصة الجديدة https://eservices.eehc.gov.eg/signup.

وألغى مجلس الوزراء في وقت سابق، نظام الممارسات المعمول به بشركات توزيع الكهرباء المملوكة للدولة، واستبداله بنظام العدادات الكودية، من خلال إعادة تفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 886 لسنة 2016، والمعدل بالقرار رقم 231 لسنة 2017 بتركيب عدادات كودية مؤقتة لكافة المنشأت والمباني التي تم توصيل التيار الكهربائي إليها بطريقة غير قانونية لحين تقنين هذه المنشآت والمباني.

تابع مواقعنا