الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد طفل يتهم شخصًا بمحاولة اختطاف ابنه بالإسكندرية: “نجا في آخر لحظة” (صور وفيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 03:04 م

أوضح أسامة عباس، والد الطفل محمد، الناجي من عملية اختطاف بالإسكندرية، أن مختطف الأطفال لم يتمكن من سرقة ابنه، على الرغم من أنه استطاع أن يسير معه لمسافة طويلة، وبالقرب من السيارة قد ألهم الله ابنه أن يهرب من المختطف.

وأضاف الوالد لـ”القاهرة 24″، أن مختطف الأطفال كان قد سرق من ابنه حقيبته وأمواله التي كانت بحوزته.

وأردف: “من خلال متابعتي من حوالي أسبوعين، اكتشفت أنه قبل واقعة ابني، قام المختطف باختطاف أطفال كثيرة، وكانوا في نفس الموقف، وكلمني تقريبا حوالي 7 وبيوصفوا الحرامي نفس الشخص بنفس الطقم بنفس الطريقة بنفس الأسلوب”.

وقد بيّن أسامة أنه قد تواصل مع مديرية أمن الإسكندرية، وأعطى لهم الفيديو وصور المختطف حتى يتعرفوا عليه، ويتم إلقاء القبض عليه.

مختطف أطفال الإسكندرية
مختطف أطفال الإسكندرية
مختطف أطفال الإسكندرية
مختطف أطفال الإسكندرية

وسرد أسامة تفاصيل أسلوب المختطف في السرقة، مشيرًا إلى أنه كان يحاول أن يسحب الطفل وهو في طريقه للدرس، ويغريه بالأموال حتى يسير معه، وفجأة قام المختطف بمسك يد الطفل وأمره بالركوب في سيارة خاصة حتى يركب هو من الجهة الأخرى، بعدما أخذ حقيبته ومحموله وأمواله، ولكن الطفل هرب منه محتميا بمعرض سيارات وهو منهار.

مختطف أطفال الإسكندرية
مختطف أطفال الإسكندرية
مختطف أطفال الإسكندرية
مختطف أطفال الإسكندرية

وتابع: “على ما هِدي وعرف يتكلم وحكى اللي حصل طلعوا الناس يبصوا على الحرامية كانوا اختفوا، بس أنا فرغت الكاميرات من عند أسواق الشريف بشارع جمال عبد الناصر بالعصافرة لحد بنك الإمارات أمام عزيز أباظة، ووصلتهم للضباط وعملنا المحضر يوم 23 سبتمبر وإلى الآن النتيجة لم تظهر”.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/WhatsApp-Video-2020-10-07-at-2.18.52-PM.mp4 https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/WhatsApp-Video-2020-10-07-at-2.20.16-PM.mp4
تابع مواقعنا