السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشادة بين أحمد مرتضى منصور وأفراد الأمن ويؤكد: الأولمبية لا تمتلك حق عزل رئيس الزمالك

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:40 م

عاد اسم أحمد مرتضى منصور ووالده إلى تصدر محركات البحث من جديد، عقب أيام قليلة من خسارته مارثون انتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة الدقي والعجوزة لصالح رجل الأعمال محمد أبو العينين، وذلك على خلفية مشادته مع بعض أفراد الأمن على خلفية نظر الدعوى المقامة من والده لوقف قرار عزله من قبل اللجنة الأوليمبية.

ويرصد موقع القاهرة 24، تفاصيل المشادة بين أحمد مرتضى منصور وأنصار والده وبعض من قوات الأمن المكلفين بتأمين قاعة المحكمة، بالإضافة إلى أبرز تصريحات أحمد مرتضى وذلك من خلال التقرير التالي:-

مشادة بين أحمد مرتضى منصور وأفراد الأمن

نشبت مشادة خفيفة بين أحمد مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وبعد من أنصاره، ضد بعض من أفراد قوات الأمن المكلفين بتأمين قاعة المحكمة التي تنظر دعوى وقف قرار اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وذلك بسبب منع أفراد الأمن ده لهم إلى القاعة.

اقرأ أيضًا: أحمد مرتضى منصور يتصدر محركات البحث بعد خسارته في انتخابات النواب 2020

أحمد مرتضى وبعض محاميّ والده وأنصاره انصرفوا من أمام المحكمة، قبل أن يتم السماح لهم مرة أخرى بالدخول لقاعة المحكمة، التي تنظر القضية التي يختصم فيها رئيس نادي الزمالك كلًا من الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

ويستند المستشار مرتضى منصور في دعواه إلى الحكم الصادر في أبريل 2019، ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية، بشأن إيقافه لمدة عامين في وقت سابق.

أحمد مرتضى: الأولمبية لا تمتلك حق عزل رئيس الزمالك

في السياق ذاته، أكد أحمد مرتضى، أن قرار اللجنة الأولمبية بعزل رئيس الزمالك ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة أربعة سنوات هو قرار غير قانوني بالمرة، موضحًا أنها لاتمتلك حق عزل مرتضى منصور لأنها كجهة رياضية لاتملك هذا الحق ولاتملك معاقبة جهة أخري.

وأوضح أحمد مرتضى منصور، أنه وجميع محبي نادي الزمالك، في انتظار حكم المحكمة لإيقاف سريان هذا القرار لأنه مشوب بعدم الشرعية.

وكان أحمد مرتضى قد خسر سباق الانتخابات البرلمانية قبل أيام قليلة، بعدما خسر سباق انتخابات مجلس النواب على دائرة الدقي والعجوزة بمحافظة الجيزة، بعد حصوله على 16613 صوت لم يشفعوا حتى في دخوله لجولة الإعادة.

تابع مواقعنا